غير مصنف

أمير الجوف يرأس اجتماع لجنة التوطين العُليا بالمنطقة

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف اليوم، اجتماع لجنة التوطين العليا بالمنطقة، بحضور أعضاء اللجنة، وذلك بقاعة الاجتماعات الكبرى في مكتبه بديوان الإمارة.
وأكد سموه في بداية الاجتماع حرص القيادة الرشيدة -أيدها الله- على إتاحة فرص العمل لأبناء وبنات الوطن، في ظل ما يلقاه قطاع الأعمال لتوطين الوظائف في القطاع الخاص، من دعم واهتمام، تماشيًا مع مستهدفات رؤية المملكة 2030، في دعم عجلة التوطين، وتحقيق الاستدامة الوظيفية، والإسهام في بناء منظومة اقتصادية، ترتكز على مشاركة أبناء وبنات الوطن في مختلف مجالات وأنشطة سوق العمل.
وجرى خلال الاجتماع مناقشة توصيات اجتماع اللجنة السابق، واستعراض لوحة مؤشرات ومعدلات البطالة بالمنطقة، كما تمت مناقشة إحصائية اللجان الميدانية، واستعراض محققات التدريب والتوظيف ٢٠٢٣ م، المقدم من صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، والعديد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، كما تمت مناقشة العديد من الآراء والمقترحات، واستمع الجميع لتوجيهات سمو أمير المنطقة حيالها.
ووجه سموه الجميع بتكثيف الجهود؛ لزيادة نسب التوطين بالمنطقة، وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة -حفظها الله- إلى توفير الوظائف لأبناء وبنات الوطن، وتطويرهم بشكل مستمر للمشاركة في بناء المستقبل.
// انتهى //

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى