غير مصنف

الإصابات تتوالى.. النصر يفقد غريب

كشفت مصادر خاصة، عن أن عبد الرحمن غريب، لاعب وسط فريق النصر الأول لكرة القدم، تعرَّض إلى إصابة عضلية، اضطر على إثرها الفرنسي رودي جارسيا، مدرب الفريق، إلى استبعاده من القائمة الأساسية التي سيخوض بها لقاء الرائد، اليوم، ضمن الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي.
وبيَّنت المصادر ذاتها، أن الجهاز الطبي في الفريق، سيسلِّم جارسيا، صباح اليوم، التقرير الطبي مرفقًا به التشخيص الدقيق للإصابة، التي تعرَّض إليها غريب في العضلة الخلفية، أمس.
وذكرت أن المدرب يأمل أن تُثبت الأشعة سلامة عضلة اللاعب من التمزُّق حتى يعتمد عليه في المباريات المقبلة، ابتداءً من لقاء الرائد، وكذلك العدالة في دور الـ 16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، الأسبوع المقبل، و”الديربي” أمام الهلال، 26 ديسمبر الجاري. وكان الجهاز الإداري في نادي النصر، أعلن غياب عبد الله مادو، المدافع، عن الفريق فترةً لا تقل عن أسبوعين بعد إظهار الفحوصات الطبية تعرُّضه إلى تمزُّق في العضلة الأمامية، مطلع الأسبوع الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88