غير مصنف

زوار مهرجان “أكوان” بشاطئ مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية يتخطون حاجز الـ 40 ألف زائر

تخطى زوار مهرجان “أكوان” المقام على شاطئ مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية منذ انطلاقه حاجز الـ 40 ألف زائر من داخل منطقة جازان وخارجها.
وتنوعت فعاليات المهرجان، الذي يمثل مشاركة الهيئة الملكية للجبيل وينبع في شتاء جازان “أجمل وأدفا” لهذا العام، لتناسب جميع أفراد العائلة، وتضمنت العديد من الألعاب الترفيهية والبحرية وفعاليات للأطفال، والمدينة المائية، وسينما على الشاطئ، وجلسات وأكواخ فاخرة بإطلالة بحرية أخاذة، إضافة إلى أجنحة للجهات الحكومية المشاركة في المهرجان، ومشاركات من الأسر المنتجة، كما تضمنت الفعاليات عروض الـ”فلاي بورد”، التي تبدأ من الساعة الـ10 صباحًا وتستمر حتى الساعة الـ 6 مساءً من كل يوم.
ويأتي المهرجان الذي يستمر ثلاثة أشهر، ضمن جهود الهيئة لتوفير بينة استثمارية والإسهام في تنمية المنطقة في شتى المجالات، خاصة السياحية والزراعة والثروة السمكية وجعلها منطقة لوجستية من خلال ما تمتاز به لوقعها على مقربة من أحد أهم الممرات البحرية التي تمر بها تجارة العالم.
ويمثل الكورنيش جذباً لكثير من الزوار نظراً لتصميمه المميز عبر ساحات ومسطحات خضراء وملاعب رياضية وجلسات شبابية وجلسات مخصصة للعائلات وخدمات مساندة، ما يؤكد أهميته كواحد من أفضل المواقع السياحية في جازان، التي تمنح زائره الراحة والمتعة لقضاء أفضل الأوقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88