غير مصنف

أخضر السنوكر يغادر الى الدوحة للمشاركة في البطولة الاسيوية للرجال والسيدات

 

الرياض- متعب الجوهر

يشارك المنتخب السعودي للسنوكر في منافسات بطولة آسيا للسنوكر (رجال وسيدات) والتي تقام في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 11 إلى 19 مارس الجاري.
ويمثل منتخبنا في هذه البطولة اللاعبان “أيمن العمري وعمر العجلاني ” واللاعبات “رحاب شكري ونجلاء النعيمي وسهراب شكري ” ويشرف فنياً على المنتخب المدرب الأردني احمد العنزي فيما يشرف نائب الرئيس أ . نجلاء العليان .
وتبدا منافسات الرجال غدا السبت بينما تبدا منافسات السيدات يوم الاربعاء المقبل وتغادر بعثة الاخضر اليوم الجمعة الى الدوحة .
وأكد نائب رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر أ. نجلاء العليان جاهزية المنتخب لهذه المشاركة الاسيوية وقالت ” اكمل المنتخب تحضيراته من خلال اقامة معسكر لمدة ثلاث اسابيع تضمن الاسبوع الاخير معسكر مغلق بمدينة جدة واشتمل المعسكر على تدريبات صباحية ومسائية لرفع مستوى الجاهزية، والوصول إلى أعلى المعدلات الفنية والبدنية “.
واضافة العليان ” بطولة آسيا للسنوكر واحدة من أقوى بطولات اللعبة على مستوى العالم، نظراً لمشاركة نخبة من لاعبي العالم بها والذين ينتمون إلى قارة آسيا، ومن المنتظر مشاركة 64 لاعباً من 32 دولة، حيث يسمح لكل دولة بإشراك لاعبين اثنين في منافسات الرجال وإشراك ثلاث لاعبات في منافسات السيدات ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى