غير مصنف

إطلاق “رسمة” في العاصمة الرياض

 

نجاة الغامدي _ الرياض

دُشنت “رسمة” المتخصصة في صناعة العطور في الرياض بحضور عدد من المهتمين بمجال صناعة العطور والإعلاميين ومشاهير السوشل ميديا.

وافتتح العلامة التجارية السعودية مؤسسها عبدالرحمن الشبيب في أحد فنادق العاصمة، حيث أكد أن رسمة بدأت بعد أن تمت دراسة السوق السعودية وما وصلت إليه صناعة العطور، وقال: أدرك صعوبة مهمتنا ولكني مطمئن لوجود فريق عطارين متخصص معنا سينقلون “رسمة” إقليمياً وعالمياً، تمامًا مثل رذاذ العطر ورائحته، كما أننا لدينا أفضل مصممي العطور وبتعاون مع ( دومينيك مولهاوزن، آنا كيارا دي تروليو، ميشيل مولهاوزن، ريتا برينا).
وأكد “الشبيب” افتتاح ستة فروع في الرياض، وبإمكان عملائنا الكرام التسوق من خلال المتجر الالكتروني، https://rasma.net/ معلناً عن خطته للتوسع في جميع أنحاء المملكة، كما تم خلال الحفل إطلاق عدد من العطور الرجالية والنسائية والخاصة بالأطفال، مبيناً حرصهم على الكيف قبل الكمّ، وبأن أي عطر يخضع للعديد من العمليات من خلال خطوط الإنتاج، وبخيارات تتناسب مع جميع الأذواق، حرصاً على رفع جودة المنتج المحلي وتوافقًا مع رؤية السعودية 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88