غير مصنف

افتتاح معرض “إحساس” للفن التشكيلي بجدة بمشاركة 165 فناناً وفنانة بجدة

جده محمدالعمري
افتتح مدير فرع وزارة الإعلام بمنطقة مكة المكرمة الاستاذ:عبدالخالق بن عبدالله الزهراني مساء اليوم الخميس معرض إحساس للفن التشكيلي الذي يجسد معاني الفن التشكيلي المعاصر بإبداع الفنانين والفنانات ، حيث حظي المعرض بتواجد عدد من المهتمين بالفن التشكيلي .. الذين أشادوا بهذه الظاهرة الثقافية الفنية المميزة ، التي شهدتها مدينة جدة في افتتاح معرض إحساس الذي يجمع إبداعات ١٦٥ فنان تشكيلي وفنانة تشكيلة في اعمالهم الفنية الثقافية عبرت عن مراحل عاش فبها الفنانون تركت بصمتها على المعرض .

هذا وأوضح الزهراني خلال مراسم الافتتاح أن المعرض يمثل انعطافة جديدة في ترسيخ الذائقة العامة للفنون التشكيلية ، مبدياً إعجابه بالتنوع الثري للوحات والأعمال المعروضة.
مُضيفا أن هذا المعرض يأتي كشاهد عيان ليعكس ملامح التطور الفني الذي شهده الحراك التشكيلي في المملكة العربية السعودية، وتنامي قوة المشهد الفني التشكيلي في الحركة الثقافية.
بدورها قالت المشرفة عن المعرض هناك منعطفات تأسرنا بمفاجآتها بصعودها وهبوطها متعجبين من مشاعرنا وما تتركه من أثر يبقى وإن طال الأمد . هذا م اعبر عنه التشكيليون في لوحاتهم .
كما أثنى الدكتور الفنان التشكيلي احمد حسين والممثل المبدع وهاج عوكل والفنان المبدع ثامر الرباط والفنان المبدع ابراهيم العوافي المهندس مصطفى باجنيد والفنانة الغنائية روز محسن الاستاذة القديرة وجدان ابوملحه على المعرض الذي شهد إقبالاً كبيراً من متذوقي الفنون التشكيلية حتى خرج المعرض بمخرج فني متميزاشادبه الحضور ..هذا وحظي معرض إحساس الفني بتغطية إعلامية مميزة من مختلف وسائل الإعلام المختلفة ورواد مواقع التواصل الإجتماعي.. وعدداً من القنوات الفضائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88