غير مصنف

البرازيل سادس المتأهلين للدور ربع النهائي بعد إقصاء كوريا الجنوبية

 

سيف معتز محي

استعراض كروي جميل قدمه لنا منتخب البرازيل الليلة مكتسحًا كوريا الجنوبية برباعية مقابل هدف وحيد في إطار ثمن نهائي كأس العالم 2022.
المنتخب البرازيلي فعل كل شيء يمكن فعله في عالم كرة القدم في 90 دقيقة، وذلك يشمل سرعة في الأداء، استعراض للمهارات، دقة في التمريرات، روح وحماس مع كل كرة، قوة في الصراعات الثنائية، أهداف بالجملة.
منتخب السامبا أعطى منافسه اليوم درسًا في كيفية لعب كرة القدم، ويبقى السؤال، هل سيكون قادرًا على إعطاء المزيد من الدروس في هذا المونديال أم المرحلة الأخيرة من البطولة ستكون أكثر تعقيدًا عليه؟

أحرز رباعية السامبا كل من فينيسيوس جونيور الهدف الأول ثم ضاعف نيمار النتيجة عن طريق ركلة جزاء وثالثا أحرز ريتشارلسون أمتع وأفضل أهداف اللقاء، واختتم لوكاس باكيتا النتيجة بالهدف الرابع في الدقيقة 36.
وأحرز هدف كوريا الجنوبية الوحيد بيك سونج يو في الدقيقة 76.
بهذه النتيجة يلعب منتخب البرازيل السبت المقبل أمام كرواتيا في الدور ربع النهائي، ويلتقي الفائز أمام المتأهل من مواجهة الأرجنتين وهولندا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88