غير مصنف

الجبيل تستضيف بطولة الكرة الطائرة الشاطئية للجامعات

تستضيف الهيئة الملكية بالجبيل غداً بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية للكرة الطائرة الشاطئية, ضمن منافسات الموسم الرياضي الـ 13 ، برعاية معالي وزير التعليم الدكتور يوسف بن عبدالله البنيان، وتستمر لمدة 4 أيام.
وأوضح مدير البطولة محمد الأسمري، أن البطولة التي تقام على شواطئ الجبيل، يشارك بها 40 فريقاً يمثلون 22 جامعة وكلية، مؤكداً أن الهيئة الملكية وبالتعاون مع اتحاد الجامعات أكملت جميع الاستعدادات لانطلاق البطولة، والتجهيزات الفنية والخدمات المساندة, مثمناً جهود وتعاون الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية , لإنجاح البطولة من جميع الجوانب وخلق البيئة التنافسية المحفزة لجميع الجامعات المشاركة.
بدوره أكد رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور خالد المزيني، أن بطولة كرة الطائرة الشاطئية تعد من أهم برامج الاتحاد التي يحرص على تنفيذها كغيرها من الرياضات الأخرى، مشيراً إلى أن اللعبة لها حضور لافت من جميع المشاركين وكذا المحبين لها، مثمناً للمسؤولين في الهيئة الملكية للجبيل على تعاونهم واستضافة البطولة وتقديم كل أسباب النجاح.
وأقيم اليوم الاجتماع الفني للبطولة بحضور مندوبي الفرق المشاركة، واعتمدت مشاركة الفرق, وإيضاح قوانين البطولة وتوقيت المباريات والتعرف على شروط ونظام البطولة والإجابة على استفسارات جميع الفرق.
// انتهى //

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88