الأخبار المحلية

الخليفي رئيساً لغرفة حائل والرخيص والشمري نائبين له

 

سعد الراقي – حائل

عقد مجلس إدارة #غرفةحائل دورته الـ 11 اجتماعه الأول لإنتخاب منصب رئيس مجلس الإدارة ومنصبي النائب الأول والثاني، وترأس الإجتماع مدير عام الإدارة العامة لشئون الغرف التجارية في وزارة التجارة الاستاذ محمد المالكي وحضور ممثل وزارة التجارة في فرع منطقة #حائل الاستاذ يوسف الرشيدي وأمين #غرفةحائل الاستاذ محمد بن لافي الزعيزع.
وتم من خلاله انتخاب الاستاذ هاني بن عبدالعزيز الخليفي رئيساً لـغرفة حائل‬⁩ في دورتها الـ 11 (1443-1447هـ ) وانتخاب الاستاذ محمد بن إبراهيم الرخيص نائباً أول والاستاذ ثامر بن نايف الشمري نائباً ثاني.
وقدم رئيس غرفة حائل الاستاذ هاني بن عبدالعزيز الخليفي شكره وتقديره لكل من طرح الثقة فيه لانتخابه رئيساً لغرفة حائل وقال ان شاء الله سأكون عند حسن الظن وسأعمل جاهداً مع زملائي اعضاء مجلس الإدارة يداً واحدة من أجل النهوض والرقي بالمنطقة اقتصادياً.
من جهته قال نائب رئيس غرفة حائل الاستاذ محمد بن ابراهيم الرخيص أن المرحلة المقبلة من عمل غرفة حائل تحتاج جهد كبير وان شاء الله بتكاتف الزملاء جميعاً سنحقق الأهداف التي ستخدم عمل الغرفة وتجار المنطقة والرقي بالمنطقة ان شاء الله.
فيما أكد نائب رئيس غرفة حائلالاستاذ ثامر نايف الشمري أننا نتطلع بإذن الله أن نكون عن حسن ظن الجميع وينتظرنا الكثير من العمل والمبادرات التي ستخدم المنطقة، وسنعمل عليها بتكاتف الزملاء أعضاء مجلس الإدارة بإذن الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88