غير مصنف

الشؤون الإسلامية تشارك في فعاليات مهرجان سفاري بقيق بنسخته الخامسة

سعد الراقي – بقيق

تشارك وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بفرعها بالمنطقة الشرقية في فعاليات مهرجان “سفاري بقيق” لتراث الصحراء بنسخته الخامسة الذي يقام تحت رعاية صاحبِ السموِّ الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، أمير المنطقة الشرقية بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة بالمحافظة. والذي انطلق يوم الجمعة الماضي ويستمر لمدة عشرة أيام.
حيث تمثلت المشاركة بتنظيم جناح مميز يعرض لزوارة خدمات وإصدارات المصاحف مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة وترجمة كلمات القرآن الكريم بأكثر من 76 لغة عالمية، ويظم الجناح ركناً تعريفياً للزوار عن مراحل طباعة القرآن الكريم.
كما يقدم آلاف النسخ من المصاحف الشريفة بمختلف الأحجام، وترجمة معاني كلمات القرآن الكريم هدية للزوار، كما يستعرض عبر الشاشة تقنيات تعليم الحج والعمرة عبر تطبيق الواقع الافتراضي، وإبراز الخدمات الالكترونية التي تقدمها الوزارة في مجالات التوعية والإرشاد.
وتأتي هذه المشاركة لاطلاع الزائرين على الرسالة السامية للمملكة في عنايتها بالقرآن الكريم وخدمته من خلال طباعته وتوزيعه ليصل لجميع المسلمين في العالم إلى جانب استعراض الجهود الدعوية التي تنفذها الوزارة في المساجد والجمعيات الدعوية لتوعية مختلف شرائح المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88