غير مصنف

انطلاق حملة التوعية ومحو الأمية بمنطقة الباحة .

الرابط المختصر : https://mujaz-news.com/nn71

الباحة إبراهيم العذلة
انطلقت مطلع الأسبوع الحالي حملة التوعية ومحو الأمية في المنطقة كأحد البرامج التعليمية التي تستهدف فئة من المواطنين والمواطنات في أماكنهم في محافظة العقيق ومركز ناوان بهدف محو أميتهم وتعليمهم المهارات الأساسية ونشر الوعي الديني والثقافي والاجتماعي والصحي لديهم وتعزيز الحس والانتماء الوطني تحت شعار ( الباحة بلا أمية )
وتشارك في الحملة عدد من الجهات الحكومية الداعمة والمساندة من فرع وزارة الزراعة والبيئة والمياه، والمديرية العامة للشؤون الصحية، وهيئة الهلال الأحمر، وفرع وزارة الموارد البشرية، وفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة ولإرشاد، ومجلس الجمعيات الخيرية، والمديرية العامة للدفاع المدني، والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وأمانة المنطقة.
وتشمل تقديم العديد من الخدمات بالتعاون مع عدد من الوزارات تتضمن التوعية الدينية الصحية وإرشادات بيطرية من التوعية الاجتماعية فضلًا عن الأنشطة والفعاليات التي تقدمها الهيئة الإشرافية والتعليمية للحملة.
مدير عام التعليم بالمنطقة د. عبدالخالق بن حنش الزهراني أكد أن محو الأمية أسلوب حضاري تبنته القيادة الرشيدة “يحفظها الله”من خلال اعتماد البرامج النوعية كحملات التوعية ومحو الأمية في المناطق والمحافظات على مستوى المملكة التي تضمن التعلم مدى الحياة، وتعد جيلا متعلما قادرا على خدمة وطنه ومجتمعه، داعيا للجميع بدوام التوفيق وأن يكتب النجاح للحملة في تقليص الأمية على مستوى المملكة.
وكانت المساعد للشؤون التعليمية نائب المشرف العام على الحملة الأستاذة نوال بنت علي الدرمحي قد ترأست الاجتماع الأول ⁧‫بالمعلمين والمعلمات المكلفين في الحملة بحضور المدير التنفيذي للحملة الأستاذة منى مشرف ومساعديها الأستاذة وفاء علي الغامدي والأستاذ علي محمد الغامدي.
‏وجرى خلال الاجتماع استعراض مهام وأدوار المعلمين والمعلمات والتأكيد على الالتزام بتنفيذ هذه المهام والقيام بأدوارهم بالصورة المثلى التي تحقق أهداف الحملة وتحقيق البداية الجادة للحملة في مختلف المراكز ورفع التقارير الدورية عن الأداء بصورة منتظمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88