غير مصنف

اهتمامات الصحف التونسية

أبرزت الصحف التونسية الصادرة اليوم، الاستعدادات الجارية في تونس لعقد الدورة الثانية من الانتخابات التشريعية التي من المقرر أن تجرى في تونس بعد غد.
وتابعت تطورات الأحداث في الأراضي الفلسطينية المحتلة، مشيرة إلى إعلان القيادة الفلسطينية وقف الاتصالات بكافة أنواعها مع الاحتلال الإسرائيلي رداً على عمليات التصعيد الإسرائيلي الخطيرة.
واحتوت صحف الجمعة على فحوى اللقاء الذي جمع أمس بين الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون و رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني وأبرما مجموعة من الاتفاقات الاستراتيجية تهدف لتعزيز التعاون الاقتصادي بين العراق وفرنسا.
وتحدثت عن إصدار النائب العام لدى محكمة التمييز اللبنانية غسان عويدات، قرارًا، بإطلاق سراح جميع الموقوفين في قضية انفجار مرفأ بيروت.
وعرجت صحف تونس على إعلان رئيس مجموعة البنك الأفريقي للتنمية أكينوومي أديسينا، التزام مجموعة البنك بتقديم 10 مليارات دولار على مدى السنوات الخمس المقبلة لتعزيز جهود أفريقيا للقضاء على الجوع، ومن أجل أن تصبح المزود الرئيسي للغذاء لنفسها وبقية للعالم.
// انتهى //

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88