غير مصنف

اهتمامات الصحف التونسية

أبرزت الصحف التونسية الصادرة اليوم، تضامن تونس الكامل وغير المشروط مع الشعب الفلسطيني في نضاله من أجل تحرير أراضيه واسترداد حقوقه المشروعة التي لن تسقط بالتقادم، داعية المجتمع الدولي للتحرك سريعًا وتحمّل مسؤوليّاته لوضع حد للاعتداءات المتكررة على الشعب الفلسطيني.
وتطرقت إلى المحادثات التي أجرتها رئيسة الحكومة التونسية نجلاء بودن رمضان، مع المدير الإقليمي لأفريقيا لدى اللجنة الدولية للصليب الأحمر باتريك يوسف، تناولا خلالها الهجرة غير الشرعية، إلى جانب استعراض مختلف أنشطة اللجنة الدولية في المنطقة وأولويات عملها بتونس خلال الفترة المقبلة.
وأوردت تأكيد الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل، نورالدين الطبوبي في كلمة ألقاها خلال افتتاح اجتماع أطراف مبادرة الأنقاذ الوطني، أنه ستتم صياغة برنامج متكامل لإيجاد حلول لإنقاذ البلاد، داعيًا إلى التوجه نحو خيارات وحلول وطنية لما تعيشه تونس من انهيار في عدة قطاعات.
ونقلت تأكيد الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون أن بلاده ستستمر في توفير كل الإمكانيات والظروف لترقية الاستثمار وتحسين مناخ الأعمال ببلاده وحمايته عبر استقرار التشريعات.
وسلطت الضوء في الشأن الفلسطيني على آخر المستجدات في الأراضي الفلسطينية المحتلة في ضوء الاشتباكات التي اندلعت بين الفلسطينيين والإسرائيليين، وما خلفه من ضحايا، ناقلة إعلان فلسطين وقف التنسيق الأمني مع الجانب الإسرائيلي.
// انتهى //

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88