غير مصنف

بالتعاون مع مكتب تحقيق الرؤية بوزارة الصحة … صحة حائل تنظم‏ ورشة عمل “رفع الوعي عن التحول الصحي”

سعد الراقي – حائل
دشن مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل، الدكتور فرحان الشمري، أمس، ورشة عمل بعنوان “رفع الوعي عن التحول الصحي” وذلك بالتعاون مع مكتب تحقيق الرؤية في وزارة الصحة، بحضور الرئيس التنفيذي المكلف لتجمع حائل الصحي المهندس حاتم الرشدان، حيث تستهدف الورشة منسوبي المديرية العامة للشؤون صحية، والتجمع الصحي بحائل، شارك فيها نخبة من المتخصصين من مكتب تحقيق الرؤية في الوزارة .

وتناولت الورشة العديد من المواضيع الهامة منها: الإدارة الاستراتيجية والتخطيط، إدارة التغيير والتواصل، مشروع جاهزية اليوم الأول، مشروع MOH2.0 ومشروع RHD2.0 ، الصحة الإلكترونية، القوى العاملة، مركز التأمين الصحي الوطني، دور شركة الصحة القابضة، مبادرة نموذج الرعاية الصحية، برنامج مشاركة القطاع الخاص، وكذلك دور المركز الوطني للتخصيص، وسعيه الحثيث والمشكور لتحقيق توحيد جهود الشركات مع القطاع الخاص بين مختلف القطاعات الحكومية.

ويأتي ذلك في إطار المسؤوليات المناطة بالمجلس الصحي السعودي من أجل تطوير القطاع الصحي بما يتوافق مع رؤية الوطن الطموحة 2030، بغية رفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة لتحقيق تطلعات القيادة الحكيمة والمواطنين والمقيمين في المملكة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88