غير مصنف

بايرن ميونيخ يُراقب مستقبل ديمبيلي

يرغب بايرن ميونيخ الألماني في الحصول على خدمات المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة الاسباني، وذلك لتدعيم خط الهجوم، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان ديمبلي قد جدد تعاقده مع برشلونة لمدة موسمين، خلال الصيف الماضي، مع شرط جزائي يقدر بحوالي 100 مليون يورو، مع عدة بنود تسهل له إمكانية الرحيل عن ملعب الكامب نو خلال الصيف القادم.

وذكرت صحيفة ” الناسيونال ” الإسبانية، فإن بايرن ميونيخ يرغب في الحصول على خدمات ديمبيلي عن طريقة قصدة الشرط الجزائي الذي يتيح له الرحيل في صيف 2023 مقابل 50 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة أن إدارة العملاق البافاري تري أن المبلغ المذكور أعلاه سيكون كافيًا لتأمين خدمات الجناح الفرنسي الذي كان هدفًا للنادي أثناء تواجده مع بروسيا دورتموند، قبل أن يفشل بايرن ميونيخ في التعاقد معه بسبب القيود المالية.

ويرتبط ديمبيلي مع برشلونة بعقد حتي نهاية صيف عام 2024، وسط أنباء حول رغبة تشافي هيرنانديز في استمراره خلال الفترة المقبلة داخل ملعب الكامب نو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88