غير مصنف

توسعة قسم الأشعة بمستشفى العزيزية للأطفال و دعمه بأجهزة حديثة

 

مرفت طيب-جدة

ضمن المشاريع التحسينية التطويرية بمستشفى العزيزية للأطفال بجدة تم ولله الحمد تدشين المبنى الجديد لقسم الأشعة الطبي ، حيث أن هذه التوسعة تُعد إضافة نوعية للخدمات التشخيصية و العلاجية التي يقدمها المستشفى لفلذات أكبادنا .

و يأتي هذا التدشين لكل ما من شأنه مزيداً من الإرتقاء بالخدمة الصحية المقدمة و مواكبة للتطور الذي يشهده المستشفى في مختلف التخصصات الطبية ، و التي ستنعكس إيجاباً على المريض بشكل مباشر من حيث جودة الخدمة و سرعتها ، و لم يقتصر التجديد على التوسعة و إنما شهد تدعيمه بأجهزة و معدات طبية حديثة ، و ذلك في إطار سعي الصحة لتطوير الخدمات الصحية المقدمة في مدينة جدة و تحسين معدلات الأداء و تجويد الخدمة الصحية و لما لها من الأثر الإيجابي على صحة و سلامة المرضى ، و اشتملت تلك التحديثات على إضافة جهاز هرمون ، و جهاز بتروس للكيمياء و الفيروسات ، إضافة إلى جهاز راست للحساسية ، و أخيراً جهاز استاقو للجلطات .

و كان قسم الأشعة بالمستشفى بالسابق يخدم أكثر من ( ٨٨ ) ألف مراجع ، و الآن و مستقبلاً من المتوقع أن يخدم ما يقارب ( ١٦٠ ) ألف مريض سنوياً بعد التوسعة الجديدة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88