غير مصنف

جوامع ومساجد الحدود الشمالية تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين في رمضان

أكمل فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة الحدود الشمالية جاهزية الجوامع والمساجد المنطقة لاستقبال المصلين في شهر رمضان المبارك ضمن الخطط المعدة بهذا الشأن، وتماشيا مع توجيهات الوزارة المبلغة للفروع والتي تؤكد أهمية تهيئة كافة الاستعدادات والامكانيات لتوفير الوسائل والسبل كي يؤدي المصلون صلاتهم بكل خشوع وطمانينة وفي أجواء إيمانية.
وأوضح الفرع أنه تم تجهيز (٣٢٦ ) جامعاً ومسجداً في مدينة عرعر والقرى التابعة لها و (٢٥٧) جامعاً ومسجداً في محافظة رفحاء و (١٣٠) جامعاً ومسجداً بمحافظة طريف و (٧٢) جامعاً ومسجداً في محافظة العويقيلة من خلال أعمال الصيانة الدورية وجودة فرش في المصليات الرجالية والنسائية، إلى جانب توفير الآف المصاحف من إنتاج مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة.
وتضمنت التجهيزات التأكد من مكبرات الصوت والأجهزة الكهربائية والفرش، إلى جانب تكثيف الجولات الرقابية على المساجد من مراقبي الصيانة والتشغيل للتأكد من جاهزيتها لاستقبال المصلين ومتابعة شركات الصيانة والتشغيل والرفع بتقارير دورية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88