غير مصنف

رئيس جامعة الأزهر يشيد بمكرمة خادم الحرمين الشريفين للحجاج الفلسطينيين

الرابط المختصر : https://mujaz-news.com/651c

سعد الراقي – مكة المكرمة
أكد رئيس جامعة الأزهر بجمهورية مصر العربية أ.د. سلامة داوود خلال استضافته ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة تحت إشراف وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة الإرشاد أن ما قدمته المملكة لأهل فلسطين باستضافتهم للحج لفتة كريمة تذكر فتشكر, سائلاً الله أن يجعل ذلك في موازين حسنات قيادة المملكة.

من جانبه قدم رئيس جامعة الأزهر بجمهورية مصر العربية أ.د. سلامة داوود الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين على مكرمة أداء الحج ضمن قوافل الحجيج هذا العام, وأكد أن الشكر موصول لوزارة الشؤون الإسلامية على حسن الحفاوة والاستقبال, وعهدنا دائماً في المملكة العربية السعودية أنها تضيّف العالم الإسلامي, والعلاقة بين المملكة ومصر متأصلة وقديمة, ودعوتنا للحج تمثل نقطة مضيئة بين وزارة الشؤون الإسلامية وجامعة الأزهر الشريف في خدمة الإسلام والمسلمين.

الجدير بالذكر أن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة يستضيف خلال هذا العام 1445هـ أكثر من 2322 حاجا وحاجة, يمثلون 88 دولة من مختلف دول العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88