غير مصنف

ريال مدريد يؤازر تشواميني قبل نهائي كأس العالم بين فرنسا والأرجنتين

حرص نادي ريال مدريد الإسباني، على توجيه رسالة دعم إلى النجم الدولي الفرنسي، أوريلين تشواميني، قبل مواجهة فريقه الحاسمة ضد الأرجنتين، مساء اليوم الأحد، على أرضية ستاد لوسيل، في نهائي كأس العالم 2022.

 

وقام الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بنشر رسالتي دعم لـ أوريلين تشواميني، حيث تمت الإشارة أولاً إلى تواجد اللاعب الشاب ضمن التشكيل الأساسي للديوك، بينما كتب الحساب الرسمي للميرنجي عبارة “تبقى القليل!” مع إدراج صورة لـ تشواميني وهو في حالة ترقب.

 

وكان منتخب الأرجنتين بقيادة ليونيل سكالوني قد وصل إلى الدور النهائي بعد تفوقه على كرواتيا بنتيجة (3-0) في مباراة نصف النهائي، بينما على الجانب الآخر فإن منتخب فرنسا انتصر على المغرب بنتيجة (2-0) في نصف النهائي. 

 

وفي سياق متصل، فإن منتخب فرنسا وصل إلى نهائي كأس العالم للمرة الثانية على التوالي، بعد مونديال 2018 في روسيا، ونجح في التتويج باللقب بعد الفوز على حساب منتخب كرواتيا.

ويطمح فريق المدرب ديدييه ديشامب خلال مباراة الليلة إلى التتويج باللقب المونديالي الثاني على التوالي والثالث في تاريخ المنتخب الفرنسي بعد نسختي 1998 و2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88