غير مصنف

سمو أمير منطقة حائل يدشّن فعاليات أسبوع البيئة ” بيئتك تعرفك “

سعد الراقي – حائل
دشّن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبد العزيز أمير منطقة حائل في مكتبه اليوم ، فعاليات أسبوع البيئة بالمنطقة تحت شعار ” بيئتك تعرفك ” التي تستمر لمدة أسبوع وتشمل تنفيذ بعض البرامج التوعوية البيئية في مواقع متعددة بالمنطقة ، بالإضافة إلى برامج لدعم التشجير ونظافة المتنزهات والأودية ، وذلك بحضور مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الدكتور فهد الحسني ونائبه.
ونوه الأمير عبدالعزيز بن سعد بدعم القيادة الحكيمة – حفظها الله – لبرامج البيئة وتنمية الغطاء النباتي والحيواني ، مشيداً بجهود معالي وزير البيئة والمياه والزراعة وفرع الوزارة بالمنطقة، مؤكداً حرصه على دعم جميع البرامج البيئية والقائمين عليها ، حاثاً الجميع على التفاعل مع مختلف فعاليات وبرامج المحافظة على البيئة .
من جهته أوضح الدكتور الحسني أن فعاليات فرع الوزارة بالمنطقة خلال أسبوع البيئة 2023 تشمل مخيماً رئيسياً بمنتزه مشار والمشاركة مع جامعة حائل في مؤتمر البيئة ، وكذلك المشاركة في المعارض المقامة التابعة للجامعة ولأمانة المنطقة وإطلاق مبادرات تطوعية وتوزيع الشتلات وإقامة الفعاليات التوعوية في الأسواق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88