غير مصنف

ضمن مبادرة المهند الحقيل – رحمه الله – للمساجد : (برنامج صيانة المساجد) أول برامج جمعية كفاءة للعام 2023

 

جدة – ماهر عبدالوهاب

أطلقت جمعية كفاءة للتشغيل والصيانة الأهلية “برنامج صيانة المساجد للعام 2023″، ضمن (مبادرة المهند الحقيل – رحمه الله – للمساجد)، التي اعتمدتها الجمعية مؤخراً وتتضمن مجموعة من البرامج والفعاليات، وذلك لصيانة المساجد وترميمها والعناية بها، إلى جانب توجيه الفعاليات التطوعية لخدمة بيوت الله على مستوى جميع مناطق المملكة.
وبهذه المناسبة أبدى رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ أحمد السليس، سعادته بإطلاق هذا البرنامج الموجة لخدمة بيوت الله ورعايتها والاهتمام بها ضمن مسارين الأول يتعلق بأعمال الصيانة من كهرباء وسباكة وصوتيات وتكييف وتحسينات، والآخر خاص بالعناية بها عبر توفير الأدوات والمواد اللازمة والضرورية لراحة المصلين سواء لناحة توفر أجهزة الشرب أو عبوات المياه بكميات تكفي حاجة المسجد أو رفع مستوى النظافة والعناية داخل دورات المياه وهو أمر هام وملح مع قرب شهر الخير والرحمة رمضان المبارك.
وأكد رئيس مجلس الإدارة أن الجمعية تعلن عن هذا البرنامج ليأتي ضمن مبادرتها الداخلية والتي اعتمدت باسم (مبادرة المهند الحقيل – رحمه الله – للمساجد) ويندرج تحتها أربعة برامج (برنامج الصيانة – برنامج الترميم – برنامج التطوع – برنامج إفطار الصائم)، مشيراً إلى وجود عدد من الضوابط والشروط لتقديم تلك الخدمات للمساجد وقد أوضحتها الجمعية عبر موقعها الالكتروني ووسائل التواصل الخاصة بها.
وشدد السليس، على أن الجمعية وجدت أن من أولى أولوياتها توجيه خدماتها للمساجد والجوامع انسياقاً مع اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده رئيس مجلس الوزراء بالمساجد لتكون في جاهزية عالية وتحظى بكل الرعاية لما فيه راحة المصلين لأداء الصلوات براحة وسكينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88