غير مصنف

عيون جدة ينقذ عين سبعيني من فقدان بصره

جده محمدالعمري
في تميز جراحي جديد تمكن فريق طبي بمستشفى العيون بجدة من إنقاذ عين مريض سبعيني نتيجة وجود إلتهابات فطرية و تشوه في القرنية .

و أوضح الدكتور حسين مرفق استشاري طب و جراحة العيون بمستشفى العيون الذي قام بإجراء العملية أن خطورة الحالة لوجود إلتهاب فطري في العين و الذي غالباً يحدث نتيجة دخول جسم غريب في العين و خاصة الأعشاب و الذي قد يؤدي فقدان النظر إن لم يتم تشخيصه و علاجه مبكراً ، و أشار إلى أنه تم التعامل مع الحالة جراحياً على جانبين الأول علاج الالتهاب الفطري داخل العين و من ثم زراعة قرنية كون المريض يعاني أيضا من تشوه في قرنية العين و هذا ما جعل هذه العملية تستغرق ساعتين و أدت نتائجها إلى تحسن النظر لدى المريض .

و في نفس السياق أشار الدكتور بندر القحطاني مدير مستشفى العيون بجدة أن المستشفى بفضل الله ثم الدعم الذي يلقاه قادر على التعامل مع الحالات المتقدمة في طب و جراحة العيون ومن خلال كفاءات وطنية متدربة على أحدث التقنيات الجراحية في طب و جراحة العيون .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88