غير مصنف

مجموعة stc تحصد جائزة أفضل شركة في مجال الاستدامة في الشرق الأوسط لعام 2023

حققت مجموعة stc الممكن الرقمي الأبرز في منطقة الشرق الأوسط انجازاً جديداً، بعد ان فازت بجائزة أفضل شركة في مجال الاستدامة في الشرق الأوسط لعام 2023، خلال حفل الجوائز التي نظمته شركة SME Awards-Sustainability Middle East لتُسلط الضوء على أبرز الشركات التي طورت مفهوم الاستدامة وحققت إنجازات ملموسة.
ونيابة عن مجموعة stc، تسلم الجائزة مدير عام التواصل المؤسسي بالمجموعة مشعل الربيعان، خلال الحفل الذي أقيم في مدينة دبي، بالإمارات العربية المتحدة.
وكانت مجموعة stc قد كثفت ممارساتها في مجال الاستدامة لتحقق إنجازات غير مسبوقة، بما في ذلك قيادة برنامج الاستدامة في منطقة الشرق الأوسط. ومع تغير المناخ، عملت
stc على عمليات مستدامة لتقليل الانبعاثات الكربونية، واعتمدت استراتيجيات الاستدامة المبتكرة من خلال الانتقال إلى مصادر الطاقة المتجددة، واستخدام المواد الخام الصديقة للبيئة، والآلات المتطورة تقنياً المنخفضة لانبعاثات الكربون.
وحصلت مجموعة stc على جائزة التميز بفضل برنامج الاستدامة الفريد من نوعه الذي تم تنفيذه على أرض الواقع مع القيام بالعديد من التحسينات لجعل صناعة قطاع التقنية أكثر نظافة في الشرق الأوسط.
وكانت مجموعة stc قد وقعت في فبراير 2023 بياناً للالتزام بالنشاطات البيئية، حيث قامت بالحد من التأثير البيئي لمنتجات stc وخدماتها وعمليات الشبكة من خلال تمكين الرقمنة لتعظيم تأثيرها الإيجابي على البيئة.
وطبقت المجموعة حزمة من الالتزامات البيئية التي فرضتها القوانين واللوائح ذات الصلة، بالإضافة الى قيامها بتحديث نظام الإدارة البيئية ومستهدفاتها، ونشر برامج التوعية بالإضافة إلى تقليل استهلاك الطاقة ورفع كفاءتها، والحد من الانبعاثات، وتعزيز تكامل حلول الطاقة منخفضة الكربون، علاوة على ذلك، التزمت بالحد من الأثر البيئي لأسطولها من خلال مزيج من المركبات النظيفة وأنظمة التشغيل الموفرة للوقود وتقليل النفايات والحفاظ على التنوع البيولوجي، مؤكدة التزامها بنشر الوعي بأهمية حماية البيئة واستدامتها حيث تجري بإستمرار عمليات تحقق داخلية وخارجية سنوية لضمان دقة ومصداقية بياناتها البيئية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88