الأخبار الرياضة

ميلان يؤجل تجديد عقد لياو

سيضطر أي سي ميلان قريبًا إلى التعامل مع تجديد رافائيل لياو بشكل صحيح ، لكنه لن يكون واضحًا ويجب ألا يصل قبل كأس العالم.

وبعد التصريحات الأخيرة من باولو مالديني ، كان من المأمول أن تكون الفترة التي سبقت كأس العالم في قطر هي الوقت المثالي للاتفاق على التجديد ، ولكن بعد 15 يومًا من حديثه ، لا يبدو أن الأمور للمضي قدما.

وفي الأسابيع الأخيرة كانت هناك محادثات بين الطرفين حيث تحدث ميلان مع وكيل لياو خورخي مينديز والمحامي الذي حصل على توكيل رسمي للاعب من والد الجناح ، تيم ديمفولا. ما يبدو مؤكدًا هو حقيقة أن البرتغالي يريد البقاء في ميلان ، حيث يشعر بالراحة.

كان بإمكان ميلان رفع الراتب بشكل كبير إلى حوالي 6.5 مليون يورو صافي في الموسم بالإضافة إلى المكافآت ، حتى لو كان الطلب يبدو أعلى قليلاً. لكن الجوهر الحقيقي هو التعويض بقيمة 19 مليون يورو لنادي سبورتينج.

يوجد حاليًا بند إبراء ذمة بقيمة 150 مليون يورو في صفقة لياو ويجب تحديد ما إذا كان هذا يظل ثابتًا أو تم تغييره أو إزالته بالكامل ، بينما يجب تحديد منصب الوكلاء والعائلة بشكل عام.

وبعد إصابة ديوغو جوتا ، يبدو أن لياو سيلعب على اليسار لصالح البرتغال لدعم رونالدو في كأس العالم ، والذي سيصبح عرضًا حقيقيًا قبل نافذة يناير ، عندما يمكن أن تقدم فرق مثل تشيلسي 100 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88