غير مصنف

نادي الرياض يتوج بكأس بطولة المملكة لسلة الكراسي

الرابط المختصر : https://mujaz-news.com/vh0y

حقق نادي الرياض لذوي الإعاقة بطولة المملكة لكرة السلة على الكراسي التي نظمها الاتحاد السعودي لألعاب الجلوس والكراسي على صالة نادي العروبة بمدينة سكاكا.

وتوج نائب رئيس الاتحاد السعودي لألعاب الجلوس والكراسي عبدالإله بن سعد المقرن، بحضور الرئيس التنفيذي للاتحاد بندر المغيصيب، الفائزين بالمراكز الأولى في البطولة حيث حصل نادي الرياض على كأس البطولة والميداليات الذهبية، ونال لاعبو نادي الرس الميداليات الفضية لحصولهم على المركز الثاني، وحل ثالثاً نادي الجوف وحصل لاعبوه على الميداليات البرونزية.

وفي الجوائز الفردية حصل لاعب نادي الرس عبدالله الفيفي على جائزة أفضل لاعب بالبطولة، فيما نال لاعب نادي الرياض زياد الخالدي جائزة أفضل لاعب دفاع، وحقق لاعب نادي الجوف موسى شاجري جائزة أفضل لاعب واعد بالبطولة.

بدوره هنأ رئيس الاتحاد السعودي لألعاب الجلوس والكراسي خالد بن مسعود الهاجري الفائزين بالمراكز الأولى في بطولة المملكة لسلة الكراسي التي تعد ختام الموسم الرياضي 1445هـ للاتحاد، والذي اشتمل على العديد من البطولات في مختلف مناطق المملكة للعبتي السلة على الكراسي والطائرة من الجلوس للكبار والشباب في فئتي الممتاز والأولى، شهدت مستويات متميزة، مثمناً في هذا الصدد تعاون الأندية مع الاتحاد لتحقيق التميز المنشود في جميع البطولات تنظيمياً وفنياً، وهو الهدف الرئيس للاتحاد الذي يسعى لتعزيز التنافس بين الأندية للوصول إلى صناعة منتخبات قوية ومنافسة في لعبتي السلة والطائرة لمختلف الدرجات لمواصلة التميز الكبير لرياضة ذوي الإعاقة وتحقيقها للمنجزات الوطنية في مختلف المحافل الدولية والإقليمية والقارية.

وبارك الهاجري لجميع الفائزين في البطولات التي تضمنها البرنامج الزمني للاتحاد، مؤكداً مواصلة العمل لتقديم كل مامن شأنه خدمة الألعاب التي يضمها الاتحاد لمواكبة التحديث والتطوير الذي يطرأ عليها سنوياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88