غير مصنف

أتمتة المنزل بمعرفة مايديا وغسيل الملابس عن بعد : عش حياة أفضل مع التحكم في أجهزتك المنزلية عبر تطبيق Midea MSmartHome

.

جدة – ماهر عبدالوهاب

تلعب التكنولوجيا في عالمنا اليوم، دورًا حيويًا في توفير الوقت وتحسين نوعية حياتنا، ولا توجد طريقة أفضل للريادة في الكفاءة من تطبيق MSmartHome الجديد من مايديا، والذي يسمح للمستخدم بالتحكم في أي جهاز في منزله عن بُعد.
أعلنت مجموعة ميديا، أكبر مصنع للأجهزة المنزلية في العالم ومقرها الصين، عن إطلاق غسالة Lunar MF200 الجديدة ذات التحميل الأمامي، وهي الأولى في مجموعة من المنتجات الذكية المرتبطة بتطبيق MSmartHome الجديد من مايديا. يمكنكم الآن إدارة الغسيل عن بُعد ومراقبة البرامج عبر الهاتف وتلقي تحديثات منتظمة عن حالة الجهاز باستخدام التكنولوجيا الرائدة في السوق لتعزيز الإنتاجية وتقديم أداء لا مثيل له.
قال “إريك كيم” نائب المدير العام، ميديا جروب الشرق الأوسط وإفريقيا: “نحن في مجموعة مايديا نعمل دائمًا على جعل حياة الناس أسهل، ومع إطلاق تطبيق MSmartHome و Lunar MF200، وفرنا مزيجًا مثاليًا يزود حلول لمشكلات لعملائنا الكرام من خلال مزج معرفتنا الواسعة بالصناعة مع أحدث التكنولوجيات”.
من الناحية الجمالية، تتميز غسالة Lunar الجديدة بالعديد من الميزات الجذابة، بما في ذلك لوحة عرض Lunar التي تدمج عرض الشاشة واختيار البرنامج، مما يجعل تجربة الغسيل مريحة ومرتبة.
تشتمل سلسلة Lunar MF200 أيضًا على نظام حماية صحي متكامل يجمع بين ميزات “العناية بالبخار” و”التنظيف التلقائي”، حيث تضمن العناية بالبخار تنظيف الملابس بطريقة صحية للتخلص من البكتيريا وتحقيق نسبة تعقيم تصل إلى 99.9٪ *.
لمزيد من التعقيم، يقوم تطبيق MSmartHome بتذكير المستخدمين بتشغيل دورة التنظيف التلقائي التي تستخدم المياه بدرجة حرارة تصل إلى 90 درجة لتعقيم أحواض الغسالة بشكل كامل.
ولأولئك الذين يبحثون عن أسرع حل لغسيل الملابس، تكون دورة Turbo أقصر بنسبة 40٪ ولكنها تقدم نفس جودة أداء الغسيل. غسالة Lunar MF200 أكثر متانة، وتستهلك طاقة أقل بنسبة 70٪، وتصل نسبة خفض ضوضاء التشغيل إلى 10٪.

للمزيد من المعلومات، تفضلوا برزياة الموقع الالكتروني: www.midea.com
* تم الاختبار بواسطة CVC Testing Technology Co. Ltd

عن مجموعة “مايديا”

تأسست مجموعة ميديا في عام 1968 في الصين وهي أكبر شركة في العالم لتصنيع الأجهزة المنزلية وتضم أكثر من 150.000 موظف وتعمل في أكثر من 195 دولة. الشركة مسجلة وعامة، ومصنفة ضمن قائمة الشركات ال 500 لمجلة “فورتشن غلوبال” حيث تحتل المرتبة رقم 245.
تقدم مايديا مجموعة مختارة من المنتجات الأكثر شمولاً في العالم لتلبية احتياجات الحياة اليومية في المنزل أو العمل أو في أي مكان آخر. وعد العلامة التجارية لميديا هو ” توفير حلول ذكية على نحو مدهش للأشخاص الذين يُقَدِّرون تلك اللحظات القصيرة في المنزل” بشعارها: “ميديا – اعتبر نفسك في منزلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88