الأخبار الرياضة

أخضر البلياردو والسنوكر يشارك في البطولتين العربية وغرب آسيا بالبحرين

 

الرياض- متعب الجوهر

يشارك المنتخب السعودي للبلياردو والسنوكر في البطولتين العربية وغرب آسيا للبليارد والسنوكر التي تستضيفها مملكة البحرين حيث تنطلق البطولة العربية للبليارد والسنوكر في الفترة من 15 الى 21 أكتوبر الجاري فيما تقام بطولة غرب آسيا للبليارد والسنوكر في الفترة من 22 الى 28 من الشهر ذاته، وذلك على مقر صالة الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر في مجمع النادي الأهلي البحريني.

وتغادر عصر غداً الجمعة بعثة المنتخب السعودي إلى البحرين استعداداً للمشاركة وتضم أعضاء الجهاز الفني المدربين منصور الخنفري وأحمد العنزي ومساعد المدرب عبد الرحمن العمار والإداري فهد المانع والموفد الإعلامي سلطان الجلمود.

وتم اختيار 15 لاعبا ولاعبة لهذه المشاركة التي تتضمن 9 منافسات في البلياردو و5 منافسات في السنوكر واللاعبين الذين تم اختيارهم للمشاركة مع منتخب السنوكر هم: أيمن العمري وعبد الله العطياني ” نادي الاهلي ” على الشمراني ” نادي الشباب ” زياد قباني وعبد الملك المزيد ” نادي الفرع ” .

واللاعبين الذين تم اختيارهم للمشاركة مع منتخب البلياردو هم: سعد الدريس ويوسف الخليوي ونواف الشمردل ” نادي الفتح ” أحمد ال جبار وعامر عسيري ” نادي ضمك ” عثمان الزهراني ” نادي وج ” خالد الغامدي ” نادي القادسية ” فارس ال مدن ” نادي مضر ” .

ولاعبات التي تم اختيار هنا لتمثيل منتخب البلياردو هنا: “ضحى الخضير، ندى الزهراني” وتستقر بعثة المنتخب بفندق The K Hotel محل إقامة الوفود المشاركة.

وتقام على هامش البطولتين دورة المدربين الدولية خلال الفترة من 19 إلى 21 من شهر أكتوبر ويحاضر فيها المحاضرون الدوليون السعودي منصور الخنفري والمصري وائل طلعت ويشارك فيها 10 مدربين سعوديين هم: “بدر الحمدان، منصور الفرج، رضوان الشريف، إبراهيم عواجي، عوض القحطاني، عبد الرحمن العمار ، صلاح البقشي ، محمد العماني، محمد المقحم، سرحان القباني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88