الأخبار الرياضة

أصحاب العلامات التجارية بمعرض “فرنشايز جازان” يرون قصص نجاحهم

 

الرياض – متعب الجوهر

في الوقت الذي استعرض فيه أصحاب العلامات التجارية قصص نجاح مشاريعهم وترسيخ علاماتهم التجارية، أكدوا نجاح مشاركتهم في معرض الاستثمار والامتياز التجاري الدولي “فرنشايز جازان” وإبرامهم العديد من الصفقات مع المستثمرين في منطقة جازان، وتحقيهم فرص للاستمرار والنجاح والتوسع، مشيرين إلى أن منطقة جازان استثمارية واعدة وذات جدوى اقتصادية عالية.
تحدي الصعوبات
المدير التشغيلي لـ(NOVI 7) رائد رمضان يقول إن “توفي سبعة” تعد قصة نجاح وتطور في مجال المقاهي المحلية التي تقدم المشروبات الباردة والساخنة والحلى وقد تحقق هذا التقدم بعد مدة من العمل الشاق وتحدي الصعوبات من أجل الوصول إلى أفضل المنتجات وأشهاها.
وبين رمضان أن ما يميز توفي سبعة تقديم حلى الفرنش توست الذي حقق شهرة واسعة في عالم الحلويات المقدمة في المقاهي لطعمه المتميز وجودته بالإضافة إلى المنتجات الأخرى التي تقدم إلى جميع العملاء، مبينًا أن فرعهم الرئيسي في محافظة الأحساء والتي تضم فرعين وقد بدأوا في هذا المشروع منذ عامين وتحقق لهم النجاح بفضل الله.
وجبات صحية
فيما أشار عبدالله مشلوي مالك “مطعم صحي” أن المطعم تأسس قبل 3 سنوات وله 3 أفرع في مدينة الرياض وقد لاقى نجاحا بفضل الله ثم بفضل العمل الدؤوب على تقديم وجبات صحية للعملاء، مشيرًا إلى أن مشركتهم في معرض الاستثمار والامتياز التجاري بجازان فتحت لهم المجال للتوسع من خلال توقيع مذكرات تفاهم مع مستثمرين يرغبون في الحصول على الامتياز التجاري.
وأكد مشلوي أن لديهم خطة للتوسع خلال السنة الحالية من 10 – 20 فرع في مختلف مناطق المملكة لا سيما منطقة جازان والتي تعد من المناطق الواعدة والمحفزة على الاستثمار، مبينًا وقوفوهم بجانب المستثمرين والراغبين في الحصول على العلامة التجارية باختيار الموقع المناسب والتدريب والمتابعة والتجهيز إلى أن يتم استعادة المستثمر كامل التكاليف التشغيلية.
دقة واتقان
وقال المشرف على جناح منصع استيل الشرق أن فرعهم الرئيسي في المدينة المنورة وينتج معدات للمطاعم والمطابخ ذات كفاءة عالية، وأضاف: منذ إنشاءه في عام 2008م قطعنا عهدًا على أنفسنا أن نقدم منتجاتنا بجودة غاية في الدقة والاتقان بمواد أولية تحت مقاييس مختارة بعناية وبأيدي مهندسين مختصين في هذا المجال وفريق عمل متكامل.
وبين أن المصنع يساعد عملاءه بالاختيار ويطرح بعض الاقتراحات المبنية على تجربة ثلاث عشرة سنة في عالم المطاعم والمطابخ لتسهيل وتسريع عملية تشغيل المطبخ أو المطعم الخاص بالعملاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88