غير مصنف

أكبر مشاركة لشركة هواوي بتاريخ معرض “جيتكس العالمي”

هواوي تسلط الضوء على مستقبل العالم الرقمي وتحقيق التنمية المستدامة بالاعتماد على التقنيات الرقمية
الإمارات العربية المتحدة، 10 أكتوبر 2022: تشهد النسخة الحالية من معرض “جيتكس العالمي” 2022 أكبر مشاركة لشركة هواوي كراعي ماسي في تاريخ الحدث تحت شعار “إطلاق العنان للقدرات الرقمية”. ويتعرف الزوار من خلال زيارة جناح الشركة على ابتكاراتها في مجال الجيل الخامس وقدرات المرحلة المتقدمة منه 5.5G والإمكانيات التي توفرها الحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي والطاقة الرقمية والأمن السيبراني واستخدامات التقنيات الحديثة لسيناريوهات معينة ضمن قطاعات حيوية، بما فيها المؤسسات الحكومية والمرافق والنفط والغاز والنقل والخدمات المالية. وتستهدف الشركة دعم التحول الرقمي وتمكين التنمية المستدامة والمساهمة ببناء نظام إيكولوجي شامل ومتكامل لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات بالتعاون مع مختلف الشركاء في بلدان المنطقة على طريق تحقيق أهداف التنمية الاجتماعية والاقتصادية بالاستفادة من التقنيات الحديثة.
وقال ستيفن يي، رئيس هواوي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “في ظل المنافسة المتزايدة المدفوعة بتسارع الرقمنة ضمن مختلف القطاعات والصناعات، تدرك هواوي التحديات التي تواجه العملاء على طريق رقمنة أعمالهم والارتقاء بخدماتهم. ونتطلع من خلال منصة المعرض والفعاليات المرافقة مشاركة خبراتنا وابتكاراتنا لمساعدة عملائنا في المنطقة على تحقيق التحول الرقمي وتعزيز الابتكار وتنمية الأعمال بشكل مستدام. ويسرنا أن نستقبل الزوار في جناحنا للتعرف على حلولنا ومنتجاتنا وخدماتنا التي تلبي مختلف الاحتياجات التقنية لعملائنا في القطاعين العام والخاص”.
تستهدف هواوي خلال المرحلة الحالية من الرقمنة تعزيز الاعتماد على الطاقة النظيفة وكفاءة استهلاك الطاقة في البنية التحتية التقنية وتحقيق التنمية منخفضة الكربون. وتعتمد على التقنيات الرقمية وإلكترونيات الطاقة لتطوير الطاقة النظيفة وتحقيق التحول الرقمي في قطاع الطاقة. وفي مجال الحوسبة السحابية، تتبنى هواوي نموذج “كل شيء كخدمة” الذي يوفر رؤية مستقبلية لتشغيل البنية التحتية بالاعتماد على الحوسبة السحابية. ويمكن لزوار جناح هواوي الاطلاع على كيفية دمج الحوسبة السحابية مع الحلول التقنية المخصصة للمؤسسات الحكومية والشركات. وفي مجال الأمن السيبراني، تتبنى الشركة مبدأ الأمان حسب التصميم الذي لا يَعتبِر الأمان مجرد وظيفة إضافية، بل جزءاً أساسياً من تصميم المنتج، واعتبار ضمان أمن المنتجات مسؤولية مشتركة لجميع الأطراف الفاعلة، بمن فيهم الحكومات والشركات التقنية ومؤسسات المعايير وموردو التكنولوجيا والمستهلكون. وتسعى هواوي لمواصلة دعم شركائها وعملائها في المنطقة لتحقيق التنمية المستدامة وتمكين التحول الرقمي وتوفر للأنظمة الإيكولوجية التقنية وتنمة أعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة، وتواصل التزامها بأولوية تنمية المواهب الرقمية المحلية في دول المنطقة.
وتنظم هواوي عدداً من المؤتمرات والندوات على مدار الأسبوع يأتي في مقدمتها مؤتمر هواوي للابتكار في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بالتعاون مع المنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال والمعلومات تحت شعار “التعاون لتعزيز الابتكار من أجل بناء مستقبل رقمي مستدام”. وستتم من خلاله مناقشة سبل توظيف التقنيات النظيفة لبناء مستقبل مستدام، بالإضافة لأطر التعاون في مجال تنمية وتدريب المواهب التقنية وإعداد قادة التكنولوجيا الرقمية وتمكين المرأة في القطاع التقني بدول الشرق الأوسط وأفريقيا.
كما تنظم هواوي في اليوم الثاني من المعرض قمة مجموعة أعمال “هواوي كارير” لشبكات الاتصالات ومجموعة أعمال “هواوي إنتربرايز” لقطاع المشاريع والمؤسسات تحت شعار “الخدمات الرقمية لتنمية الأعمال”، تناقش فيه استراتيجيتها لدعم شركائها من شركات الاتصالات وتمكينهم من توفير الخدمات الرقمية لتحقيق أهداف تنمية أعمالهم بشكل مستدام.
وتناقش قمة “مطوري هواوي” في اليوم الثالث من المعرض بمشاركة الشركات الناشئة المتخصصة في منصات الحوسبة السحابية المخصصة للمستهلكين والمطورين ونظام التشغيل “هارموني” أحدث ابتكارات نظام التشغيل الجديد والمنازل الذكية والمكاتب الذكية وخدمات هواوي للهاتف المحمول “اتش ام اس كور” وغيرها.
ويلقي عدد من مسؤولي هواوي كلمات رئيسية ضمن أجندة فعاليات “جيتكس العالمي” ويشاركون في الحلقات النقاشية والفعاليات التي تنظمها الشركة على هامش المعرض، حيث يلقي تيان كي، كبير علماء الذكاء الاصطناعي في “هواوي كلاود”، كلمة رئيسية بعنوان “إطلاق القدرات الرقمية بالاعتماد على ابتكارات الذكاء الاصطناعي”. ويتحدث سيف أختار، مدير حلول التسويق في مجموعة أعمال “هواوي كارير” لشبكات الاتصالات في الشرق الأوسط، عن دور الجيل الخامس في تحقيق التحول الرقمي في قطاع النفط والغاز. ويشارك ألويسيوس تشيانغ، كبير مسؤولي الأمن السيبراني في هواوي بالإمارات العربية المتحدة، بكلمة يناقش فيها الدور الكبير والمتصاعد لمسؤولي أمن المعلومات. كما سيتحدث كمال زيان، الرئيس التنفيذي للأمن والخصوصية في هواوي بشمال الخليج، عن تحديات الأمن السيبراني والحلول اللازمة لمواجهتها في حلقة نقاشية تركز على قضايا ضمان مستقبل الأمن السيبراني ومعاييره العالمية.
وسيتناول رونالد رافينسبرغر، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا والأعمال المالية لدى هواوي، دور الهاتف المحمول في تحقيق التحول الرقمي في القطاع المالي. كما سيناقش الدكتور فيليب سونغ، الرئيس التنفيذي للتسويق في مجموعة أعمال “هواوي كارير” لشبكات الاتصالات، دور الابتكار في عصر الجيل الخامس والنصف 5.5G. كذلك سيستعرض صفدر نذير، النائب الأول لرئيس الصناعات الرقمية في هواوي الشرق الأوسط، تطورات المدن الرقمية، فيما ستسلط ماي لي، نائب رئيس الحلول والتسويق في مجموعة أعمال “هواوي كارير” لشبكات الاتصالات في الشرق الأوسط، الضوء على دور 5.5G في تمكين العالم الذكي. كما سيتحدث ابراهيم الشمراني، كبير مسؤولي الأمن والخصوصية في شركة “هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة”، عن تعزيز قدرات الأمن السيبراني في المملكة واختيار ودعم الشركاء المحليين. كذلك سيناقش زبير بهاتي، مسؤول التنقل الرقمي في هواوي الشرق الأوسط، مستقبل التنقل وتوظيف الحلول الحديثة ضمنه، وسيتحدث كينفن زو، مدير أنظمة السيارات الذكية ومبيعات الحلول في مجموعة أعمال “هواوي إنتبرايز” لقطاع المشاريع والمؤسسات في الشرق الأوسط عن التعليم من خلال التعاون ومناقشة الأفكار والرؤى المستقبلية بالاعتماد على نظام هواوي “آيديا هاب”.
يُذكر أن معرض “جيتكس العالمي” في العام الحالي يشهد أكبر مشاركة لهواوي على الإطلاق في قاعة زعبيل 1. وتشارك هواوي في المعرض باعتبارها الراعي الماسيّ بالتعاون مع شركائها المحترمين بمن فيهم شركة التطبيقات الخليجية (GAPP) وريدنجتون والرعاة الذهبيون: شركة 2B Innovations والرستماني للاتصالات وEnterprise Systems وForesight Technology & Mindware والرعاة الفضيون: Advanced Technology Consultancy وG2K وVisiontech وTamdeed Projects.
يمكنكم زيارة جناح هواوي في معرض “جيتكس العالمي” للتعرّف على أحدث الابتكارات التقنية والمشاركة في مبادرة “إطلاق القدرات الرقمية”. لمزيد من المعلومات عن مشاركة هواوي في معرض “جيتكس العالمي”، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني “Huawei GITEX”: https://e.huawei.com/ae/special_topic/event/gitex/2022.

– انتهى –
نبذةٌ عن “هواوي”
“هواوي” شركة عالمية رائدة في توفير البنى التحتية والأجهزة الذكية لتقنية المعلومات والاتصالات. وتلتزم الشركة بالعمل المتواصل لإيصال الرقمنة للأفراد والمنازل والشركات لبناء عالم ذكي مترابط بالكامل، وذلك من خلال طرحها لحلول متكاملة ضمن أربعة مجالات رئيسية تتمثل في شبكات الاتصالات، وتقنية المعلومات، والأجهزة الذكية، وخدمات الحوسبة السحابية.
تتميز محفظة “هواوي” الشاملة والمتكاملة من المنتجات والحلول والخدمات بمزايا تنافسية وآمنة. ومن خلال تعاونها المفتوح والواسع النطاق مع شركائها في النظام الإيكولوجي الشامل، تقدم “هواوي” لعملائها خدمات ذات قيمة مضافة طويلة الأمد، وتعمل على تمكين الأفراد، وإثراء الحياة اليومية في كل منزل، وتشجيع الابتكار في الشركات على اختلاف أشكالها وأحجامها.

تؤمن “هواوي” بأن الابتكار يقوم على فهم متطلبات العملاء، وهذا ما يشجعها على ضخ استثمارات ضخمة في مجال الأبحاث الأساسية التي من شأنها تحقيق نتائج فعلية تسهم في دفع عجلة الابتكار، وتقود مسيرة تطوير العالم نحو الأفضل. تأسست “هواوي” عام 1987 كشركة خاصة مملوكة بالكامل من قبل موظفيها، وتدير أعمالها اليوم في أكثر من 170 دولة ومنطقة في العالم من خلال 195,000 موظفاً تقريباً.
لمزيدٍ من المعلومات، يرجى زيارة موقع “هواوي” الإلكتروني: www.huawei.com
أو متابعتنا عبر:
لينكد إن: http://www.linkedin.com/company/Huawei
تويتر:  http://www.twitter.com/Huawei
فيسبوك: http://www.facebook.com/Huawei
جوجل: http://www.google.com/+Huawei
يوتيوب: http://www.youtube.com/Huawei

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88