غير مصنف

أمانة العاصمة المقدسة تناقش تقنية (5S) لحلول تثبيت الرمال في ورشة عمل

مرفت طيب- مكة المكرمة

نظمت الإدارة العامة لمركز الإبداع البلدي بأمانة العاصمة المقدسة أمس ورشة عمل بعنوان “تقنية (5S) لحلول تثبيت الرمال والتربة .
وأوضح مدير مركز الإبداع المهندس محمد عبدالعزيز خوج، أن الورشة تأتي تماشيًا مع مهام المركز في استقطاب أفضل التقنيات والممارسات العالمية التي تتلاءم مع رؤية المملكة 2030 التي تدعم المشاريع وجودة الحياة ، مشيراً إلى أن تقنية الـ (5S) تعد ابتكارًا عالميًا بإنتاج سعودي ١٠٠٪؜، وهي مناسبة أن يتم تنفيذها بالمملكة ، وقال أن “هدفنا الأول هو استقطاب أفضل الممارسات والتقنيات لحلول تواجه مشاكل أمانة العاصمة المقدسة .
وذكر أن هذه التقنية تساعد في رفع جودة المشاريع ورفع جودة الحياة والحد من المشاكل التي تواجهنا في الطرق والكباري التي قد تسبب في بعض الأحيان تشوهًا بصريًا ، حيث يسعى المركز لمواكبة التطور والخروج عن الأساليب التقليدية، كما يسعى دائمًا لكل جديد، مستطردًا “تعتبر هذه التجربة الأولى كورشة عمل وفي السابق استقطبنا شركة مختصة في القماش الخرساني وتعتبر بديلة برش الجبال بالخرسانة حيث تمت كاجتماعات فقط”.
وفي الختام كرم نائب أمين العاصمة المقدسة المستشار إبراهيم الغامدي الشركة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88