الأخبار المحلية

“أمانة عسير” تعلن موعد القرعة العلنية لمنح أراض لــ 89 مواطنًا

 

عسير – سهام الزهراني

تعتزم أمانة منطقة عسير منح ذوي الشهداء و المصابين والأشخاص الصادرة لهم أوامر صريحة بالمنح، بناءً على ما صدر من توجيهات من المقام السامي، وبمتابعة مستمرة من الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير.
وفي ضوء ذلك، قال أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي إن الأمانة تعتزم البدء في إجراءات القرعة العلنية لمنح 89 مواطنًا لمن صدرت لهم أوامر ملكية تقتضي بمنحهم أراضٍ من ذوي الشهداء و المصابين أو أصحاب المنح الصريحة، وذلك بالقرعة التي تقرر موعدها صباح يوم الاثنين الموافق 7/ 6 / 1443هـ .
و نوهت أمانة المنطقة بأن اللجنة ستقوم بالسحب للجميع بالقرعة العلنية في صالة الخالدية غرب مسجد الملك فيصل ، موضحةً للجميع أن من يحضر سيقوم بالسحب عن نفسه أو وكيل عنه بموجب وكالة تخوله بالسحب، مؤكدةً أن من لم يحضر فستقوم اللجنة بالسحب عنه، كما أكدت اللجنة على ضرورة إحضار نسخة واضحة من الهوية الوطنية مسجل عليها رقم الجوال، مهيبةً الجميع من الحضور والقائمين بالالتزام التام بالإجراءات الاحترازية المتبعة حسب التعليمات، والحرص على وجود تطبيق توكلنا، والحضور في الوقت المحددة حسب ما هو موضح مُسبقًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88