غير مصنف

أمانة منطقة حائل تكثف أعمال مكافحة آفات الصحة العامة

سعد الراقي – حائل
واصلت أمانة منطقة حائل ممثلة بإدارة الإصحاح البيئي، تكثيف أعمال مكافحة “آفات الصحة العامة” في الحدائق والمنتزهات وداخل الاحياء السكنية وذلك من خلال أجهزة الرش اليدوي والرش الآلي، وأجهزة الرش الفراغي ومانعات التحول، والمبيدات ذات الفاعلية على الحشرات.

وأوضح المشرف العام على الإعلام والتواصل المؤسسي بأمانة المنطقة المهندس سعود بن فهد آل علي، أن الأمانة كثفت أعمالها في مكافحة آفات الصحة العامة بجميع أنواعها، وتبذل كافة الجهود لرفع مستوى الإصحاح البيئي بالمنطقة، حيث قامت بـ 632 جولة ميدانية عالجت من خلالها العديد من المواقع بالإضافة لإنجاز 78 بلاغ وارد عبر منصة بلدي 940، وذلك وفقاً للخطط التشغيلية التي يتم تنفيذها لتغطية جميع أحياء المنطقة، والمرافق التي يفد إليها المواطنين والمقيمين حفاظاً على الصحة العامة.

وأكد بأن الأمانة مستمرة في أعمال المكافحة الحشرية ومتابعة أي بلاغات ترد إليها بهذا الخصوص. منوهًا بأهمية التعاون وتفاعل المجتمع مع برامج الأمانة للإسهام في القضاء على هذا الخطر، حفاظاً على الصحة العامة وحماية للبيئة من التلوث، تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030 وجودة الحياة في برامج تحسين المشهد الحضري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88