الأخبار المحلية

أمير الشرقية يدشن حملة ” إن الله لا يصلح عمل المفسدين ” للتوعية بمخاطر السحر

 

فتحيه عبدالله

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ، بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الاثنين ، أعمال حملة” التوعوية التي ينظمها فرع الرئاسة العامة الهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المنطقة الشرقية بحضور مدير فرع المنطقة الشرقية الشيخ فهد بن فيصل الثبيتي.
وأشاد سمو أمير المنطقة الشرقية بأهداف الحملة وجهود هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في التوعية والإرشاد، مؤكدا أهمية هذه الحملات التوعية الفرد والمجتمع.
وأوضح الشيخ الثبيتي أن حملة “إن الله لا يصلح عمل المفسدين” تهدف إلى التوعية بخطر السحر والشعوذة والكهانة ومدعي علم الغيب، وأهمية الأخذ بالوسائل المشروعة في التداوي، والتوعية بالرقية الشرعية والمخالفات التي تقع فيها وذلك عبر وسائل توعوية متنوعة ومواد إعلامية مقروءة ومرئية ومسموعة.
ورفع الشيخ الثبيتي شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه الجميع برامج الهيئة وحملاتها التوعوية والوقائية في المنطقة مما ساهم في إنجاح برامجها وأنشطتها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88