الأخبار المحلية

أمير تبوك يشيد بأول سعودية تترأس اجتماعات أمناء المناطق

 

يحيى الغزواني

أشاد أمير منطقة تبوك فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، بدور المرأة السعودية التي أصبحت واجهة مشرّفة لبلادها وشريكاً في تنمية الوطن، معرباً عن فخره واعتزازه وسعادته بما شاهده أثناء انعقاد اجتماع أمناء مجالس المناطق الذي تستضيفه إمارة منطقة تبوك، وهو يرى أول امرأة سعودية على مستوى مناطق المملكة تعمل أمينة لمجلس منطقة تبوك، وتترأس اجتماعات أمناء مجالس المناطق.

ونوّه الأمير بجهود الدكتورة خلود الخميس؛ في هذا الشأن، وقال: هذا يعد فخراً واعتزاز للقيادة الرشيدة وكافة أفراد الشعب السعودي، وهم يشاهدون المرأة السعودية تتبوأ المناصب القيادية وتشارك بفاعلية في عملية البناء والتنمية في هذا العهد الزاهر عهد مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد -حفظهما الله-.

جاء ذلك خلال لقاء الأمير الأسبوعي، مساء أمس، برؤساء المحاكم والمواطنين ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية، وذلك في القصر الحكومي بتبوك.

وتطرّق أمير تبوك، في حديثه للمواطنين خلال اللقاء، إلى عديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات، سائلاً الله -سبحانه وتعالى- أن يديم على البلاد أمنها وعزها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين.

بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء على مائدة الأمير؛ حيث حضر اللقاء أمناء مجالس المناطق بالمملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88