الأخبار الرياضةغير مصنف

إسدال الستار على الألعاب السعودية بحفل ضخم في الدرعية و 5 نجوم في حفل الختام.. يتصدرهم رابح صقر

 

الرياض – متعب الجوهر

تختتم مساء اليوم منافسات دورة الألعاب السعودية 2022، والتي استمرت على مدار 11 يوماً بمشاركة أكثر من 6000 لاعباً ولاعبة، تنافسوا في 45 لعبة منها 5 رياضات مخصصة للألعاب البارالمبية، واستضافت المنافسات 20 منشأة رياضية في مدينة الرياض.
وتألقت الرياض على مدار 11 يوماً من المنافسات الحماسية، أظهرت خلالها المواهب الرياضية شغفاً كبيراً لاعتلاء منصات تتويج الحدث الرياضي الأكبر في تاريخ المملكة، وسطروا أسمائهم في تاريخ الرياضة السعودية، وسيسدل غداً الستار رسمياً على الحدث الكبير، في حفل ضخم يواكب مكانة الحدث.
وتستضيف الدرعية غداً الثلاثاء، الحفل الختامي لفعاليات الدورة في تمام الساعة 8 مساءً، والذي سيشهد فقرات متنوعة وعروض فنية، وعروض للألعاب النارية، وتكريم للرياضيين الذين حصدوا الميداليات خلال المنافسات، إلى جانب مراسم خاصة لتسليم أعلام الألعاب السعودية وإطفاء شعلة الدورة، ليبدأ بعدها الحفل الغنائي الكبير الذي يحييه نخبة من ألمع نجوم الغناء والطرب في المملكة العربية السعودية والعالم العربي.
ويتصدر النجم الكبير رابح صقر، قائمة الفنانيين المشاركين، حيث سيقدم مجموعة من أبرز أغانيه في حفل ختام أكبر حدث رياضي وطني في تاريح المملكة إلى جانب كوكبة من نجوم الغناء، وهم الفنانة داليا مبارك، والفنان عايض يوسف، والفنان بدر الشعيبي، والفنانة الشابة زينة عماد.
ا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88