غير مصنف

اتحاد جدة يكتسح الفتح بخماسية ويحلق في صدارة دوري روشن

 

يحيى الغزواني

اكتسح الاتحاد نظيره الفتح بخمسة أهداف مقابل هدف، ليواصل العميد طريق الانتصارات في الدوري بعد فوزه في الجولة السابقة على النصر بالكلاسيكو بهدف نظيف سجله البرازيلي رومارينيو.

وواصل الاتحاد تصدره لجدول ترتيب دوري روشن برصيد 50 نقطة، بينما توقف رصيد فريق الفتح عند النقطة 32 في المركز السادس بالترتيب.

قدم الاتحاد مباراة هجومية مميزة أمام الفتح نجح من خلالها في تسجيل خمسة أهداف في شباك الضيوف على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، سجل أولاً الاتحاد عن طريق عبدالرزاق حمدالله في الدقيقة السابعة بينما تعادل الفتح عن طريق مراد باتنا في الدقيقة 41.

وفي الشوط الثاني عاد الاتحاد ليضرب بقوة شباك الفتح بأربعة أهداف متتالية سجلها عبدالرزاق حمدالله من ركلة جزاء في الدقيقة 50 ثم أحمد شراحيلي في الدقيقة 59 وسجل كورنادو الهدف الرابع في الدقيقة 90 واختتم مهرجان الأهداف عبدالرزاق حمدالله بالهدف الخامس في الدقيقة 98.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88