غير مصنف

افتتاح معرض ميرورز للشوكولاتة في حي الشاطئ بالقطيف

 

الاحساء
زهير بن جمعه الغزال

تعلن مؤسسة مخبز زهراء علي بن سعيد آل سيف للحلويات عن إفتتاح أول فرع لها في مجال الشوكولاتة والحلويات تحت اسم ميرورز (مرايات) . ويقع المعرض /المعمل في مدينة القطيف حي الشاطئ.
ويعد المشروع العائلي الأول في المنطقة من حيث الصنعة والذوق .فهو يركز على صناعة الشوكولاتة والحلويات طازجة ومحلية ومبتكرة بايدي سعودية .فعائلة ميرورز تتكون من القطري وآل سيف من خلفيات ابداعية مثل الهندسة والتصميم والإدارة والتسويق وادارة الإڤنتات وتخصص المختبر والكمياء الحيوية..

حضره العديد من الشخصيات الكبيرة من محافظة القطيف.التي دائماً سباقة لتفتخر بشباب بلدها .

ابتدأ الافتتاح بالعد التنازلي لإضاءة لوحة المعرض من ثم تم تقديم عرض ضؤي بإخرج مؤسسة وايت رينبوا .ويعرض هذا الضوء رحلة ميرورز. ويذكر أن الشيف زهراء ابتدات في منزلها تصنع الكيك والشوكلاتة منذ عام ٢٠١٠ سنة .حتى اكتسبت الخبرات الازامة لهذا التخصص وانتجت حتى الان مايقارب 40 الف قطعة شوكولاتة .

شارك ميرورز الكثير من الفعاليات في مدينة الخبر والدمام والقطيف . كما أنه رعى احد معارض جامعة الامام عبد الرحمن الدمام في تخصص ادارة الاعمال . كما انضم مع مهرجان الشرقية تبدع بالتعاون مع مركز الملك عبدالعزيز (إثراء) في تقديم عدد من البرامج للمعماري الصغير . فتم صنع شوكلاتة على شكل قطع الليجو وتحفيز الاطفال للبناء والاستمتاع بالطعم .

و قال محمد المعلم
” المشروع العائلي الرائع ثمرة عمل لسنوات وجهد متواصل وتكامل في فريق العمل ”
واشاد آخرون بإنبهارهم لما يقدمه ميرورز من تشكيلات رائعة من الالوان ومن الشوكولاتة المميزة والحشوات الطازجة المطبوخة محلياً.

وقالت بتول ال سيف مديرة الفعاليات والتسويق في عائلة ميرورز
“لم تكن الرحلة سهلة فكل محطة نعبرها نمر بتحديات “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88