الأخبار الرياضة

الاتحاد السعودي لكرة السلة يتعاقد مع المدرب الهولندي يوهان غوياكرز لتدريب اخضر السلة

 

الرياض- متعب الجوهر

تعاقد الاتحاد السعودي لكرة السلة رسميا مع المدرب الهولندي يوهان غوياكرز لتدريب المنتخب اعودي الاول لكرة السلة وذلك لمدة عام قابلة للتمديد.

ووقع العقد رئيس مجلس ادارة الاتحاد السعودي لكرة السلة الدكتور غسان طاشكندي مع المدرب يوهان غوياكرز في مدينة امستردام في هولندا عصر اليوم ، وينتظر ان يباشر المدرب اشرافه على الاخضر خلال الاسبوع القادم قبل خوض الاخضر مبارياته في تصفيات كأس العالم امام نظيره الهندي يوم ١٠ نوفمبر والمواجهة الثانية امام نظيرة الفلبيني يوم ١٣ نوفمبر في جدة.

يذكر ان المدرب يوهان سبق له أن درب عدة اندية أوروبية اخرها نادي بالاكانيسترو فاريزي بالدوري الايطالي الاول وقبلها ٨ سنوات مدربا لنادي جوتنجن و بامبرغ الالماني والذي يلعب بالدوري الاول الالماني ، كما اشرف على تدريب المنتخب الهولندي تحت ١٨ سنة لمدة اربع سنوات.

من جهته اوضح المدرب يوهان انه سيعمل على تطوير المنتخب السعودي وتعزيز إمكانية وصول الاخضر لنهائيات كأس العالم وأنه سعيد في الاشراف على تدريب المنتخب، وسيعمل مع الجهاز الاداري للمنتخب على تحقيق تطلعات ادارة الاتحاد السعودي لكرة السلة في بناء منتخب قوي منافس بالمستقبل القريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88