الأخبار المحلية

الاتحاد العربي السعودي لكرة السلة يوجه الأندية بتطبيق الإجراءات الإحترازية لمواجهة كورونا

 

الرياض – فتحيه عبدالله

أصدر الرئيس التنفيذي بالاتحاد العربي السعودي لكرة السلة تعميماً عاجلاً لكافة الأندية بناءً على القرار الصادر من وزارة الداخلية بشأن الوضع الوبائي وتزايد الإصابات بفيروس كورونا «كوفيد 19» والسلالات المتحورة منه.

وبحسب التعميم الصادر عن الاتحاد السعودي لكرة السلة، فإنه سوف يتم تأجيل المباريات إذا أُصيب عدد (4) لاعبين كحدٍ أدنى من الفريق الواحد في نفس الدرجة.
كما نص التعميم على ضرورة إثبات إصابة اللاعبين بمستندات طبية رسمية من الجهات الرسمية، مع ضرورة الكشف وإجراء الاختبارات الطبية اللازمة للاعبين المخالطين لضمان سلامتهم وحفاظًا على تطبيق أعلى معايير ودرجات الإجراءات الإحترازية وفق إرشادات المنظمات المعنية بالمملكة العربية السعودية، وذلك في ضوء جهود المملكة للحد من انتشار وتفشي الوباء.

و شدد الاتحاد السعودي لكرة السلة خلال التعميم الذي أصدره، بضرورة الالتزام والتقيد التام بما جاء من بروتوكولات في التدريبات والمنافسات الصادرة من المركز الوطني للوقاية من الأمراض المعدية بالتعاون مع وزارة الصحة والمرسل للأندية من قبل وزارة الرياضة واتحاد كرة السلة، والحرص على تطبيق «توكلنا».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88