غير مصنف

الاتحاد يقصف كأس البراعم في مشاركته الأولى في صراع التايكوندو و الوحدة تصدر الجولة وشباب أبها الأفضل

 

الرياض – متعب الجوهر

اختتم الاتحاد السعودي للتايكوندو (جولة المجموعات) لأندية التايكوندو بعد الانتهاء من إقامة بطولة المجموعة الثالثة لجميع الدرجات على صالة نادي الوحدة بمكة المكرمة بمشاركة (334) لاعباً يمثلون (17) نادياً من جميع مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة وعسير وجازان وتبوك وبمشاركة أولى من ناديي (الاتحاد وحبونا) .
حيث طار فريق الوحدة بكأس الدرجة الأولى وجاء أبها وصيفاً فيما حل الاتحاد ثالثاً ، وفي منافسات الشباب انتزع فرسان أبها كأس المركز الأول بفارق كبير عن الوصيف الوحدة فيما عاد فريق حراء للمنافسة من جديد بعد حصوله على المركز الثالث ، وفي درجة الناشئين حصل على لقبها فريق الوحدة وحل أبها ثانياً والاتحاد ثالثاً ، وفي درجة البراعم حقق الاتحاد ـ والذي يشارك للمرة الأولى في تاريخه ـ اللقب بعد منافسة شرسة مع وصيفه ومنافسه التاريخي الوحدة وجاء والصقور ثالثاً.
توّج الأبطال عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتايكوندو الأستاذ محمد بن نوح قاضي بحضور مندوب فرع وزارة الرياضة بالعاصمة المقدسة هاني المطرفي ومندوب فرع وزارة الرياضة بمنطقة جازان حسين خبراني .
ووجّه “القاضي” شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة الاتحاد العميد شداد بن طالع العمري على تشريفه افتتاح بطولة المجموعة الثالثة والالتقاء بالبراعم وحثهم على مواصلة الجهد ، واثنى على ما قدمه منسوبي نادي الوحدة خلال استضافتهم لهذه البطولة وبارك لهم في الوقت ذاته على صدارتهم جولة المجموعات ب (12) نقطة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88