الأخبار الرياضة

الزغيبي : الشراكة مع “جاهز” تتوافق مع رؤية 2030 و مجلس الإدارة استعرض التقارير الفنية وأشاد بنتائج مشروع “البراعم”

 

الرياض- متعب الجوهر

أكد رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور خالد الزغيبي ان دخول الاتحاد الفعلي في عالم الاستثمار الرياضي بتوقيع شراكة مع شركة “جاهز” الدولية لتقنية نظم المعلومات لأول مرة في تاريخ الاتحاد نجاح كبير يسجل لمجلس إدارة الاتحاد ويتوافق مع رؤية المملكة 2030 التي تحفز للتعاون مع القطاع الخاص وزيادة مداخل الاتحاد ومع توجهات القيادة الرياضية بقيادة وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية و البارالمبية الأمير “عبدالعزيز بن تركي” و نائب رئيس اللجنة الأولمبية و البارالمبية الأمير “فهد بن جلوي” التي تدعو الاتحادات الرياضية للتعاون مع الشركات الوطنية من أجل خدمة رياضة الوطن.
جاء ذلك خلال ترأسه لاجتماع مجلس إدارة الاتحاد الدوري بحضور نائب الرئيس سعد الرويس وجميع الاعضاء :
احلام العمري ، حنان القحطاني ،نايف رجب ،محمد الفقيه ، عبدالمحسن ال عبيد ، باسم منقل ، ابراهيم ال ابراهيم ، يزيد الوادعي والمدير التنفيذي نايف العبيد.

ووجه رئيس الاتحاد شكره وتقديره لشركة “جاهز” الدولية لتقنية المعلومات على عقد الشراكة الضخم في تاريخ الاتحاد ، وأضاف: “تسمية بطولات الاتحاد الرسمية بإسم شركة رائدة مثل “جاهز” الدولية لتقنية المعلومات يؤكد أن القطاع الخاص حريص على خدمة الوطن من خلال الرياضة ونحن في الاتحاد فخورين بمثل هذه الشركة الكبيرة التي وضعتها في مقدمة الاتحادات التي تؤسس للاستثمار الرياضي، وتمنى ان تحقق الشراكة مع “جاهز” مكاسب كبيرة للطرفين”.

ووجه رئيس الاتحاد شكره وتقديره لشركاء الاتحاد الجدد في المسؤولية الإجتماعية
شركة “افاق كلينك”
وشركة “نجدارة” وجمعية “اخا” لرعاية الايتام.

واستعرض المجلس عدد من التقارير الفنية والادارية من أهمها برامج المنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة، واشاد بالنتائج المميزة التي حققها مشروع البراعم،
و وجه شكره وتقديره لجميع الاندية لتفاعلها مع استراتيجية الاتحاد التي تعتمد على الفئات السنية وخصوصا مشروع البراعم الكبير .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88