الأخبار الرياضة

الفتح يفقد بن دبكة أمام الاتحاد

تلقى فريق الفتح الأول لكرة القدم، ضربة موجعة قبل مواجهة الاتحاد، الجمعة، في سادس جولات دوري روشن السعودي، بعدما تأكد غياب الجزائري سفيان بن دبكة، عن المباراة بداعي الإصابة وفقًا لما أعلنه النادي عبر حسابه الرسمي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي، الثلاثاء.
وكشف النادي أن بن دبكة خضع إلى فحوصات طبية، أظهرت تعرضه لتمزق في عضلة الفخذ، مبينًا أنه يحتاج إلى راحة سلبية من أجل التعافي دون أن يحدد مدة عودته إلى التدريبات الجماعية.
وشارك بن دبكة في جميع مباريات فريقه خلال الجولات الخمس الماضية من الدوري بإجمالي 405 دقيقة، ورغم غيابه عن التسجيل إلا أنه وضع بصمته بصناعة هدفين.
من جهة أخرى، منح اليوناني جورجوس دونيس مدرب الفريق اللاعبين راحة الثلاثاء، على أن يعاودوا تدريباتهم، الأربعاء، لمواصلة التحضيرات لمباراة الاتحاد.
وجاءت الراحة بعد المجهود الذي بذله اللاعبين في مباراة أبها، الأحد، والتي انتهت بفوز «النموذجي» 3-0 ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88