غير مصنف

المعرض السعودي الدولي لمستلزمات الأشخاص ذوي الإعاقة والتأهيل

 

نجاة الغامدي _ الرياض

تستضيف الرياض المعرض السعودي الدولي لمستلزمات الإعاقة والتأهيل في 13 مارس 2023 ولمدة ثلاثة أيام برعاية استراتيجية من هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة، وبمشاركة أكثر من 80 عارضا محليًا ودوليًا بهدف استعراض أهم التجارب العالمية في التقنيات المساعدة والأجهزة الطبية الخاصة بالأشخاص ذوي الإعاقة وأفضل الممارسات العالمية في هذا المجال.

كما يتضمن المعرض العديد من ورش العمل المتعلقة في تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة داخل البيئة المكانية والافتراضية، حيث يجمع المعرض العديد من الجهات التي تمثل 25 دولة يمثلون الجهات المتخصصة كذلك يشارك عدد من الخبراء المحليين والعالميين لنقل التجارب والأبحاث المتعلقة بمواضيع الإعاقة والتأهيل بهدف تبنيها ورفع مستوى جودة حياة الأشخاص ذوي الإعاقة.

ويهدف المعرض إلى خلق بيئة تربط بين الأشخاص ذوي الإعاقة والمهتمين في المجال من خلال مشاركة القطاعات الحكومية والخاصة والقطاع غير الربحي المختص بالأشخاص ذوي الإعاقة إلى جانب الفعاليات المصاحبة التي يشتمل عليها المعرض والبرامج الثقافية والتوعوية.

يأتي المعرض السعودي الدولي لمستلزمات الأشخاص ذوي الإعاقة والتأهيل امتدادًا للجهود المقدمة في تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة داخل المجتمع والوصول إلى مجتمع يحقق الاندماج والشمل وسيتم من خلاله استعراض المبادرات الساعية إلى تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 في تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة واندماجهم في سوق العمل والمجتمع والتعاون والتكاتف مع مختلف القطاعات لرفع مستوى جودة الحياة لهم وتعزيز كافة الخدمات المقدمة.

يذكر أن المعرض السعودي الدولي لمستلزمات الإعاقة والتأهيل يقام بتنظيم من الشركة العربية الأولى لتنظيم المعارض والمؤتمرات في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في مدينة الرياض بشراكة استراتيجية مع هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة وبمشاركة مختلف القطاعات الحكومية والخاصة والقطاع غير الربحي.
تحث هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة كافة الأشخاص ذوي الإعاقة والمهتمين والمختصين في مجال التأهيل للحضور والمشاركة من خلال التسجيل عبر الرابط المخصص لصفحة المعرض www.SaudiRehabeXpo.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88