غير مصنف

” النعيرية العام ” يحتفي بخريجات الرعاية الحرجة

 

سعد الراقي – النعيرية

اقام مستشفى النعيرية العام – أحد مكونات تجمع الشرقية الصحي حفلا بمناسبة اليوم العالمي للتمريض تحت شعار ” ممرضاتنا مستقبلنا ” تأكيدا لدور الحيوي الذي يؤديه الكادر التمريضي في تشكيل مستقبل الرعاية الصحية والاعتراف بعملهم الجاد وتفانيهم والتزامهم بتحسين صحة الأفراد والمجتمعات في جميع أنحاء العالم .
وقال حمد القحطاني مدير المستشفى والمراكز الصحية بقطاع النعيرية يعد الاحتفال باليوم العالمي للتمريض مناسبة عظيمة وهامة إيمانا وتقديراً لجهوده المبذولة للرقي بالخدمات الصحية المقدمة للمواطن والمقيم على حد سواء.
مؤكدا على أن الكادر التمريضي يلعب دوراً كبيراً ومؤثراً في تقديم خدمات الرعاية الصحية وله أدواره ومسؤولياته المهمة والحاسمة في منظومة الرعاية الصحية بوجه عام .
وخلال جائحة فايروس كورونا ظهرت أهمية التمريض بقوة، حيث شكل التمريض ركيزة أساسية في خط الدفاع الأول الذي تصدى للجائحة بعد توفيق الله سبحانه ، وأثبتت الكوادر التمريضية قدرتها على التكيف مع الظروف الاستثنائية التي تعامل معها القطاع الصحي بمملكتنا الغالية بكل كفاءة واقتدار في ظل ما خطهُ ولاة امرنا – حفظهم الله – بأن وضعوا الانسان أولا وسخروا كافة الإمكانيات لمواجهة هذا الوباء الخطير … فقوبل أبطال الصحة بالاحتفاء والتشجيع والدعم من قيادتنا الرشيدة والمجتمع المحلي والدولي .

من جانب آخر شهد الحفل تكريم خريجات برنامج الرعاية الحرجة الذي نفذته وزارة الصحة وهدف إلى زيادة أعداد التمريض السعودي في أقسام العنايات الحرجة لضمان جودة وسلامة الرعاية التمريضية المقدّمة، واسهم كثيرا ً في اكتسابهن للمعرفة والمهارات الهامة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88