غير مصنف

الهلال يضاعف معاناة الباطن في مواجهة الجزائيات

زاد فريق الهلال الأول لكرة القدم، من معاناة الباطن ضيفه، بعدما فاز عليه 3-1، في المباراة التي جمعتهما، الجمعة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي.
وجاءت أهداف المباراة في الشوط الثاني، حيث سجل للهلال الكوري الجنوبي جانغ هيون سو(47)، النيجيري أوديون إيجالو(80) والبيروفي أندري كاريلو(91)، فيما سجل هدف الباطن يوسف فواز(62)، بينما تصدى الأوروجوياني مارتن كمبانيا حارس الباطن إلى ركلتي جزاء.
النتيجة رفعت رصيد الهلال إلى 20 نقطة وقفز إلى المركز الثالث في سلم ترتيب المسابقة، بفارق الأهداف عن التعاون، بينما بقي الباطن في المركز السادس عشر(الأخير) بنقطة وحيدة.
وشهدت المواجهة مشاركة محمد كنو لاعب فريق الهلال يشارك للمرة الأولى بعد تنفيذه عقوبة إيقاف 218 يومًا، وعبدالإله المالكي(بديل)، بعد غياب بداعي الإصابة كما عاد الأوروجوياني مارتن كمبانيا حارس الباطن للمشاركة بعد غياب بسبب الإصابة .
بدأت المباراة بضغط متواصل من جان أصحاب الأرض على الضيوف الذين اكتفوا بالتراجع لحماية مرماهم من سيل الهجمات الهلالية،
سدد محمد كنو كرة قوية من على مشارف حدود منطقة الجزاء تصدى لها مارتن كمبانيا حارس الباطن عند الدقيقة 15. وعاد كنو بضربة رأسية انتهت بين أحضان حارس الباطن، وكاد الهلال أن يفتتح التسجيل من تسديدة البيروفي كاريلو لكن كابانيا منع هز شباكه قبل نهاية الزمن الأصلي.
واحتسب السويسري ساندور سشارير ركلة جزاء بعد الرجوع إلى تقينة(VAR) لصالح النيجيري إيجالو بعد تعرضه للعرقلة بسام الحريجي مدافع الباطن داخل منطقة الـ18، وسددها اللاعب نفسه؛ لكن كامبانيا تصدى لها باقتدار وينتهي شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي.
وبعد مرور دقيقتين على انطلاقة الشوط الثاني تقدم الهلال بهدف السبق من رأسية الكوري الجنوبي هيون سو بعد الهدف تواصل الضغط الأزرق وأهدر إيجالو انفراد كامل بكمبانيا الحارس.
ومن هجمة مرتدة سريعة عادل الفريق السماوي النتيجة بعد تناقل لاعبيه الكرة حتى وصلت إلى يوسف فواز الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء فشل عبدالله المعيوف حارس الهلال في التصدي لها لتعانق الشباك عند الدقيقة 62. وأعاد إيجالو الهلال للتقدم بواسطة النيجيري إيجالو الذي استفاد من عرضية كاريلو عند الدقيقة 80 واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء نفذها صالح الشهري وتصدى لها كمبانيا 85، وعاد الحكم إلى احتساب ركلة جزاء ثالثة هلالية سجل منها كاريلو الهدف الثالث عند الدقيقة 91.
واحتسب الحكم السويسري 13 دقيقة كوقت بدل ضائع وكاد محمد جحفلي أن يغالط المعيوف عندما غير مسار كرة اصطدمت بالقائم لتنتهي المباراة بفوز الهلال بثلاثية مقابل هدف للباطن.
ويحل الهلال ضيفًا على النصر الإثنين 26 ديسمبر الجاري، بينما يستقبل الباطن نظيره الرائد في اليوم ذاته ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري روشن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88