غير مصنف

بالتعاون مع مؤسسة رالي داكار و”المبادرة الفلبينية للسعودية الخضراء” : بي إف جودريتش تطلق حملة لتنظيف الصحراء أثناء رالي داكار

 

جدة – ماهر عبدالوهاب

نظمت بي إف جودريتش، الشريك الرسمي للإطارات في رالي داكار منذ نسخة عام 2002، حملة لتنظيف الصحراء بالشراكة مع مؤسسة رالي داكار و”المبادرة الفلبينية للسعودية الخضراء”، وذلك يوم 9 يناير، الذي كان يوماً للراحة بين سباقات الرالي. وتعاون 40 متطوعاً من الجمهور في الرياض مع الفرق الموجودة على الأرض لجمع أكثر من 70 كيس قمامة كبير والتخلص منها بطريقة مسؤولة.
وجرى تنظيم الحملة في إطار النسخة 45 من رالي داكار التي تجري حالياً من 31 ديسمبر 2022 وحتى 15 يناير 2023. وفي إطار المساعي المبذولة لتوحيد جهود مجتمع مستخدمي الطرق الصحراوية والوعرة، شارك في حملة التنظيف إلى جانب المتطوعين كل من دانيا عقيل، أول سعودية تحصل على رخصة قيادة لسباقات حلبات الدراجات النارية، وعبدالعزيز الفضيلي، صحفي السيارات وسائق السباق المعروف باسم Saudi Stig.
وهدفت الحملة إلى دعوة أفراد المجتمع لتنظيف النفايات الملقاة في الصحراء من أجل الترويج للممارسات والعادات المستدامة والاستخدام المسؤول للأراضي العامة للحفاظ على البيئة الطبيعية الصحراوية في المملكة العربية السعودية.
وعلى مدى أكثر من 150 عاماً، تقدم علامة بي إف جودريتش إطارات عالية الأداء لمحبي القيادة في البيئات المختلفة، مع التركيز الشديد الآن على مهمتها المتمثلة في احترام هذه البيئات وحمايتها. وتتماشى حملة التنظيف مع المجموعة الأولى من مبادرات المسؤولية المجتمعية للعلامة التجارية، والتي تهدف إلى نشر الوعي حول الاستدامة البيئية والسلامة في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي.
ويعكس نجاح هذه الحملة التزام بي إف جودريتش بالاستدامة، ما يفسح المجال لمزيد من مبادرات المسؤولية المجتمعية للجهات التي تهدف إلى تمكين استخدام المسارات الصحراوية بصورة مستدامة وتأمين مستقبل مسؤول وصديق للبيئة.
تجدر الإشارة أن الحملة تهدف إلى نشر الوعي حول الحفاظ على البيئة الصحراوية
• 40 متطوعاً من الجمهور يشاركون في جمع أكثر من 70 كيس قمامة من الصحراء
• سائقون محترفون ومتنافسون في رالي داكار ينضمون إلى الحملة في الرياض

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88