غير مصنف

برنامج توجيهي للموظفين الجدد بمستشفى الحُرّث العام

عبدالله مشهور-موسى عياشي-الحرث

عقدت إدارة الموارد البشرية بمستشفى الحُرّث العام بالتعاون مع إدارة التدريب والتعليم المستمر اليوم البرنامج التوجيهي العام للموظفين الجدد .

وجاء البرنامج بمشاركة أكثر من 15 موظفًا،
ويهدف إلى الترحيب بالموظفين الجدد وتهيئتهم للعمل بالمنشأة ويعطي فهمًا واضحًا لحقوقه وواجباته وثقافة المنشأة ورؤيتها ورسالتها، وفي الوقت ذاته مساعدتهم على الانسجام مع بعضهم كفريق واحد.

كما اشتمل البرنامج التوجيهي العام على الأهداف التالية: تعريف الموظفين الجدد على مختلف الإدارات، وتقديم المعرفة الأساسية حول دعم الحياة وخطة مكافحة العدوى، والسلامة من الحريق وسلامة البيئة، وخلق فرصة التواصل ولقاء المبتدئين الجدد الآخرين بزملائهم، والتعرف على طرق وآليات العمل المتبعة.

وخلال البرنامج قدم المتحدثون وصفًا موجزًا لكل إدارة بما في ذلك الموارد البشرية، وإدارة الجودة، إدارة التدريب والتعليم المستمر ، والشؤون الإكلينيكية وتدريب القوى العاملة، وتخلله أيضاً حديث حول نظام المعلومات الصحية، وخطة مكافحة العدوى، وأساسيات دعم الحياة، والسلامة من الحريق والسلامة البيئية، واختتم البرنامج بردود الأفعال الإيجابية والفعالة من المشاركين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88