الأخبار الرياضة

بعد 9 أشهر.. كييزا يعود إلى يوفنتوس

عاد فيديريكو كييزا، الجناح الدولي الإيطالي إلى التمارين مع فريقه يوفنتوس، بعد تعافيه من إصابة قوية تعرض لها مطلع العام، وفق ما قاله مدربه ماسيميليانو أليجري، الثلاثاء.
وغاب كييزا عن الملاعب منذ يناير بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي الأمامي خلال فوز فريقه على روما في الدوري.
وقال أليجري على هامش المباراة ضد مكابي حيفا الإسرائيلي الأربعاء ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا والتي سيغيب عنها كييزا: «أنا سعيد جدًا لفيديريكو. تشكل عودته الى الفريق بعد تسعة أشهر فرجًا كبيرًا له».
وأشارت تقارير إيطالية إلى أن ابن الـ24 عامًا قد يعود إلى المنافسات في أواخر الشهر الحالي خلال المباراة ضد بنفيكا البرتغالي في دوري الأبطال، إلى جانب الفرنسي بول بوجبا الذي خضع لعملية جراحية جراء تعرضه لتمزق في غضروف ركبته اليمنى ولم يلعب بعد أي مباراة منذ عودته هذا الصيف إلى تورينو قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي.
وغاب كييزا عن الملحق الأوروبي المؤهل إلى مونديال 2022 والذي خسرته إيطاليا ضد مقدونيا الشمالية، وأخفقت في التأهل الى نهائيات كأس العالم للمرة الثانية تواليًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88