غير مصنف

تتويج سيدات المبارزة في ختام الموسم الرياضي

 

الرياض ـ متعب الجوهر

اختتم الاتحاد السعودي للمبارزة اليوم، الموسم الرياضي 1444هـ ببطولة المملكة للمبارزة (الجولة الماسية) للسيدات للأسلحة الثلاثة (السايبر والشيش والابيه) تحت 15 عام وفوق 15 عام، بعد أن توج أحمد الصبان رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة، ولبنى العمير عضو مجلس الإدارة، الفائزات في البطولة التي شارك فيها 170 لاعبة من 17 نادياً، وذلك في الصالة الرياضية بإستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة.
حيث حققت لمار أرسلان (الهدى) الميدالية الذهبية في سلاح الابيه تحت 15 عام، وحلت دانة السعيد (الشباب) ثانيا، ووتين الطوخي (الهدى) ثالثا.
وفي منافسات سلاح الشيش تحت 15 عام، حصلت أناهيد الخيبري (الشباب) على الميدالية الذهبية، وجاءت الجوهرة المري (النهضة) في المركز الثاني، وجنان الطاهر (النهضة) ثالثا.
ونالت فوزية الخيبري (الشباب) الميدالية الذهبية في سلاح الابيه فوق 15 عام، وحلت شوق الجزار (الأهلي) ثانيا، وضي العميري (النهضة) ثالثا.
وانتزعت انتونيا كارولينا (النصر) الميدالية الذهبية في سلاح الشيش فوق 15 عام، وجاءت آيه عمار (الهلال) في المركز الثاني، ولميد المري (النهضة) ثالثا.
وتوجت تلين القضماني (الشباب) بذهبية سلاح السايبر تحت 15 عام، وحلت ظلال عبدالرحمن (الشباب) ثانيا، ولولو البقمي (عكاظ ) ثالثا.
فيما حصلت الحسناء الحماد (الهلال) على الميدالية الذهبية في سلاح السايبر فوق 15 عام، وجاءت ربى المصري (الشباب) في المركز الثاني، ودانة القحطاني (الشباب) ثالثا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88