الأخبار الرياضة

تكريم الأولمبياد الخاص السعودي في ختام الدورة الإقليمية لسياسة حماية اللاعبين

كرمت الرئاسة الإقليمية للأولمبياد الخاص الدولي في ختام الدورة الإقليمية لسياسة حماية اللاعبين بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الأولمبياد الخاص السعودي، ممثلًا في المدير الوطني للأولمبياد الخاص السعودي عبد الرحمن القرشي، ومدير التدريب والتأهيل عبدالله بن حامد المشري نظير مشاركتهما في الدورة الإقليمية.
وأقيمت الدورة الإقليمية على مدى يومين بالقاهرة، بمشاركة وفود من 8 دول عربية هي المملكة ومصر، والإمارات، والبحرين، والمغرب، ولبنان، والجزائر، والكويت، وأكدت الرئاسة الإقليمية للأولمبياد الخاص الدولي في الجلسة الختامية إقامة الدورة الثانية في مستهل عام 2023 بمشاركة باقي دول المنطقة التي لم تشارك في الدورة الأولى.
وشهدت الجلسة الختامية للدورة، الاستماع إلى جميع الدول المشاركة من خلال مناقشة الوسائل المثلى لحماية اللاعبين، الذين أشاروا إلى أن المتغيرات الكثيرة التي طرأت على العالم فيما يتعلق بمنظومة الأخلاق والتغيرات السلوكية، إضافة إلى ظهور شبكات التواصل الاجتماعي، أثرت بالكثير من السلب على اللاعبين.
واتفق المتحدثون على ضرورة تنظيم دورات وندوات تثقيفية وتوعوية بشكل دوري للاعبين وأسرهم وجميع أفراد المجتمع، كما اتفقوا على أن حماية اللاعبين من السلوكيات السيئة هي مسؤولية الجميع، في إطار الحرص على زيادة الوعي الحياتي والاجتماعي والسلوكي وزرع الوعي الديني في نفوس اللاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88